حول العالم

الملايين يتعاطفون مع غناء طفلة أوكرانية داخل ملجأ (شاهد)

طفلة أوكرانية تكسب تعاطف الملايين بعد أدائها لأغنية في أحد الملاجئ الموجودة تحت الأرض بالعاصمة الأوكرانية كييف - جيتي
طفلة أوكرانية تكسب تعاطف الملايين بعد أدائها لأغنية في أحد الملاجئ الموجودة تحت الأرض بالعاصمة الأوكرانية كييف - جيتي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مصور، لطفلة أوكرانية وهي تغني في أحد الملاجئ الموجودة تحت الأرض بالعاصمة الأوكرانية، كييف.


وتفاعل النشطاء مع المقطع المؤثر للطفلة، والذي وصل إلى ملايين المشاهدات خلال ساعات قليلة، وفقا لما ذكرته صحيفة "إندبندنت" البريطانية.


وعبر النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعاطفهم الكبير مع الطفلة الأوكرانية، أميليا، والتي أدت أغنية "دعها تذهب" "Let it Go" من فيلم ديزني الشهير "فروزن" "Frozen"، بينما كانت عالقة في ملجأ تحت الأرض في كييف.


وحصلت أميليا، التي كانت تغني والعلم الأوكراني باللونين الأزرق والأصفر خلفها على تصفيق حار من الحضور.


وأثناء تواجدها في الملجأ، أخبرت أميليا، مارتا سميكوفا التي زارت الملجأ للمساعدة، أنها تريد الغناء "على مسرح كبير" وأمام الجمهور، لتقوم مارتا بتصويرها ومشاركة الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

 

اقرأ أيضا: طبيب هندي عالق بأوكرانيا يرفض العودة لبلاده دون حيواناته

من جانبها، قالت الممثلة إيدينا مينزل، والتي لعبت دور إلسا التي تؤدي الأغنية في فيلم فروزن، تعليقا على المقطع: "نراكم. نحن حقًا نراكم". 


الجدير ذكره أن الطفلة أميليا، هي من بين ملايين الأوكرانيين الذين بقوا في البلاد وسط الغزو الروسي المستمر لأوكرانيا، بينما فر أكثر من 1.7 مليون شخص من البلاد.


وفي هذا الصدد، قالت مارتا سميكوفا: "الجميع استمع إلى غناء الطفلة وتأثر، حتى الرجال لم يتمكنوا من كبح البكاء"، مشيرة إلى أن الفيديو تم تصويره ومشاركته بإذن من والدة الفتاة.


وعبرت سميكوفا عن سعادتها بالانتشار الذي حققه الفيديو، وقالت: "أميليا، حبيبتي.. أنت نجمتنا الأوكرانية".

 

 

We see you. We really, really see you. 💙💛 https://t.co/Vhln1MjXpX

 

التعليقات (0)