سياسة عربية

الحريري يدافع عن السعودية ويهاجم حزب الله

الحريري اتهم حزب الله بتهديد معيشة واستقرار لبنان - جيتي
الحريري اتهم حزب الله بتهديد معيشة واستقرار لبنان - جيتي

رد رئيس الوزراء اللبناني الأسبق سعد الحريري، على الهجوم الذي شنه الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني حسن نصر الله، على المملكة العربية السعودية.

وقال الحريري، في سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر، موجهة إلى حسن نصر الله، إن إصرار "حزب الله" على استعداء السعودية وقيادتها ضربٌ متواصل من ضروب المغامرة بلبنان ودوره ومصالح أبنائه.

 

 

ورأى أن "السعودية لا تهدد دولة لبنان بالعاملين فيها والمقيمين بين أهلها منذ عشرات السنين. السعودية ومعها كل دول الخليج العربي احتضنت اللبنانيين ووفرت لهم فرص العمل ومقومات العيش الكريم".

 

وأكد أن "من يهدد اللبنانيين في معيشتهم واستقرارهم وتقدمهم، هو الذي يريد دولة لبنان رهينة دولة إيران وامتداداتها في سوريا والعراق واليمن ولبنان".

 

 

وأضاف: "أعلم أنك لن تتراجع عن أساليب الاستفزاز والشتم لدول الخليج العربي (في إشارة إلى حسن نصر الله)، لكن الكل يعلم أن التاريخ لن يرحم حزبا يبيع عروبته واستقرار وطنه ومصالح أهله لقاء حفنة من الشراكة في حروب المنطقة".

 

التعليقات (1)
محمد غازى
الثلاثاء، 04-01-2022 04:26 م
لا تلوموا سوسو أو سعد ، سيان، لأنه لو لم يفعل ذلك لحرم من جنسيته السعودية، وربما تم إختطافة وإعادته إلى ريتز كارلتون فى الرياض، ألذى قام الرئيس الفرنسى بالتوسط لإخراجه، بعد أن نال الكثير من العذاب داخله.!!!