رياضة دولية

والدة رونالدو تكشف عن موعد اعتزال نجلها كرة القدم

قالت إن رونالدو سيلعب حتى يبلغ سن الـ40- ELPAIS / تويتر
قالت إن رونالدو سيلعب حتى يبلغ سن الـ40- ELPAIS / تويتر

كشفت ماريا دولوريس أفيرو، والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم عن موعد اعتزال نجلها عالم الساحرة المستديرة.


وقالت والدة رونالدو البالغ حاليا 36 عاما في لقاء صحفي: "لقد سألت رونالدو عما إذا كان يريد أن يصبح مدربا عندما يعتزل اللعب. أجاب بأنه يريد الاستمتاع بحياته. سوف يلعب حتى يبلغ سن الـ40".

 

وتحدثت أيضا عن صديقة نجلها، عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، حيث قالت: "إنها فتاة جيدة، كريستيانو أب مثالي ولكن لديه أشخاص يساعدونهم".

وأضافت: "للأطفال مربيات ولديهم عمال يقومون بالكثير من الأشياء، أربعة أطفال يتطلبون الكثير من العمل.. جورجينا هي بمثابة داعم كبير لكريستيانو، ولا شك في ذلك".

 

وسبق لأفيرو أن صرحت في أيار/ مايو عام 2018 عندما كان رونالدو يبلغ الـ33 عاما ويتألق في صفوف ريال مدريد الإسباني، بأنه سيستمر في الملاعب لمدة 3 أو 4 سنوات.

وقالت حينها لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "هناك بعض اللاعبين الذين يلعبون حتى الـ37 عاما. في النهاية كريستيانو بشر وليس آلة، لكنه سيستمر في اللعب طالما يمكنه ذلك. على ما أعتقد لمدة 3 أو 4 سنوات أخرى".


التعليقات (1)
توفيق المفتاحي
الأربعاء، 29-12-2021 10:14 م
رونالدو نجم ليس كبقية نجوم أنها قناص جيد وأحبه دإيم يكون حضرا في اوقات صعبا على فريقه أو منتخبه البرتغال أنها حسم عندم يعتزل سنشتق الي هد لعب المميز حطم ارقام قياسية جميلة جدا احبه عندم كان في ريال مدريد كن فريق جد مرعبا وعندما كن زيدان كنت ريال متل اسر وليس فريق وحتى أنا يزال جيد لديه قص مع شباك ومرعب اكبر حراس لك مني تحية من المغرب اجمل صاروخ مدير