رياضة دولية

"السد" يفرض شروطا للتخلي عن تشافي.. هل يوافق برشلونة؟

واستقر برشلونة على إسناد مهمة تدريب الفريق لتشافي- أ ف ب
واستقر برشلونة على إسناد مهمة تدريب الفريق لتشافي- أ ف ب
كشفت تقارير صحافية إسبانية، الأربعاء، عن الشروط التي وضعها نادي السد القطري لكرة القدم، للسماح لتشافي هيرنانديز بالانتقال لتدريب نادي برشلونة الإسباني.

واستقر برشلونة على إسناد مهمة تدريب الفريق لتشافي، بعد إقالة الهولندي رونالد كومان، عقب الخسارة من رايو فاليكانو في الليغا.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة لن يدفع أي تعويضات لنادي السد مقابل الموافقة على رحيل تشافي، حيث ستتم الأمور بشكل ودي، رغم وجود شرط جزائي في عقد المدرب الإسباني بقيمة مليون يورو.

وذكرت الصحيفة أن تشافي الذي يرتبط بعقد مدته عامان مع السد، قد حصل على موافقة النادي القطري، بالرحيل إلى برشلونة، ولكن بأكثر من شرط، أبرزها حضور إدارة البارسا للتفاوض في قطر، وإمكانية عودة النجم الإسباني في يوم من الأيام للفريق، بالإضافة إلى إقامة مباراة ودية بين الفريقين.

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة سوف يحسم تعاقده بشكل رسمي مع تشافي اليوم أو غدًا على أقصى تقدير، بعقد مدته موسمان ونصف الموسم، وبراتب أقل مما يتقاضاه في السد. 

وسافر وفد برشلونة المكون من رافا يوستي نائب الرئيس، وماتيو أليماني المدير الرياضي، إلى قطر،  الأربعاء، من أجل التفاوض مع السد.
التعليقات (0)