رياضة دولية

رغم اعتزاله قبل شهر.. نصري يخطف الأنظار بوزنه بلقاء ودي

وتوج سمير نصري مع مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي في موسمي 2012 و2014- أ ف ب
وتوج سمير نصري مع مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي في موسمي 2012 و2014- أ ف ب
خطف ظهور سمير نصري لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم السابق في المباراة الودية التي جمعت أساطير نادي مارسيليا مع سفراء اليونيسيف، والتي أجريت الأربعاء، على ملعب "فيلدوروم"، معقل فريق مارسيليا، الأنظار بسبب الوزن الزائد الذي ظهر به، رغم إعلانه اعتزال كرة القدم خلال سبتمبر الماضي.

وخطف نصرى الأنظار بوزنه الزائد خلال خوضه المواجهة الودية مع فريق أساطير مارسيليا، وهو الأمر الذى أثار العديد من التساؤلات من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رغم اعتزاله كرة القدم قبل فترة قليلة.

وحسم أساطير مارسيليا المواجهة الودية بنتيجة 7–4، على حساب فريق سفراء اليونيسيف الذي قاده تدريبيا المدرب الفرنسي السابق أرسين فينغر.

وكان سمير نصري نجم آرسنال ومانشستر سيتي السابق قد أعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي فى سن الـ34 عاماً، في يوم 26 سبتمبر الماضي.

وقرر نجم منتخب فرنسا السابق تعليق حذائه بعد محطات تاريخية مع أولمبيك مارسيليا وآرسنال ومانشستر سيتي وإشبيلية وأنطاليا سبور التركي ووست هام وإندرلخت البلجيكي، وعلى الصعيد الدولي مع منتخب فرنسا.

ولعب سمير نصري 563 مباراة على الصعيد المحلي والدولي مع الأندية ومنتخب فرنسا، وسجل 78 هدفاً و98 تمريرة حاسمة.

وتوج سمير نصري مع مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي موسمي 2012 و2014، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية موسم 2014 والدرع الخيرية 2012.
التعليقات (0)

خبر عاجل