سياسة عربية

عبير موسي: بودن حضرت معنا اجتماعات حزب بن علي

عبير موسي- صفحتها الشخصية
عبير موسي- صفحتها الشخصية

أكدت رئيسة "الحزب الدستوري الحر" عبير موسي، أن رئيسة الحكومة التونسية الجديدة نجلاء بودن، كانت تحضر اجتماعات حزب "التجمع" المنحل، التابع للرئيس السابق زين العابدين بن علي.


وقالت النائبة عبير موسي في بث مباشر في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن "رئيس الجمهورية قيس سعيد يتحدث دائما عن الثورة والثورية. أريد أن أقول له إن السيدة رئيسة الحكومة، نجلاء بودن كانت تأتي معنا إلى مقر التجمع الدستوري الديمقراطي في لجان التفكير الوطنية، لأنها كفاءة وطنية"، بحسب تعبيرها.

 

 


وأضافت: "الخطاب والحديث عن الثورة والثورجية، واستكمال مسار 17 ديسمبر (تاريخ الثورة التونسية)، ليس له أي معنى، لأن الوزراء هم ثمرة الدولة الوطنية، ونعرف منهم أسماء كانوا معنا في حزب التجمع''.


اقرأ أَيضا: التاءات الأربع لإنجازات قيس سعيّد

 
مقاضاة قيس سعيد


والاثنين، أعلنت موسي عن اعتزامها تقديم شكاية قضائية ضد الرئيس سعيّد، بتهمة التستر والمشاركة في تعنيفها في البرلمان.


وتوجّهت لسعيد بالقول: "اليوم أنت رئيس، ولديك حصانة، ولكن تأكّد أنه فور مغادرتك الرئاسة ستجد شكاياتي لدى القضاء في انتظارك".

التعليقات (3)
ناقد لا حاقد
الأربعاء، 13-10-2021 11:59 م
شعب تونس سوف يعود إلى نقطة الصفر و هي نقطة الإحباط و العبودية تماما مثل مصر و السودان و الجزائر في طريقها فقط لأن الشعوب العربية لا تتعلم و ليست على درجة من الوعي لتكافح فيروس العبودية و الاستبداد .....
مواطن عربي بسيط
الأربعاء، 13-10-2021 02:16 م
لا شيء غريب في تصريح عبير موسي . بن علي كان عميلاً لأمريكا ، و نجلاء بودن قادمة من صندوق النقد الدولي الذي لا ينضم إليه إلا من كان تابعاً لأمريكا . الآن قيس سعيَد صار تحت سيطرة الأمريكان و عادت تونس إلى عهد بن علي بدون وجود بن علي شخصياً !
عبدالله المصري
الأربعاء، 13-10-2021 01:02 م
مافيا العبيد بعضها من بعض تنتظر من يشتريها لتنفذ اوانرمره و قد اشتراها الصهيوني ابن زايد