سياسة دولية

وفد بحريني يشارك المستوطنين صلواتهم بالأقصى (شاهد)

رصدت كاميرات المقدسيين أعضاء الوفد وهم يتجولون في شوارع المدينة المقدسة برفقة عناصر أمن إسرائيليين- تويتر
رصدت كاميرات المقدسيين أعضاء الوفد وهم يتجولون في شوارع المدينة المقدسة برفقة عناصر أمن إسرائيليين- تويتر

شارك وفد تطبيعي بحريني المستوطنين صلواتهم عند حائط البراق (المبكى) المنتزع من المسجد الأقصى، وذلك بحماية من قوات الاحتلال، وسط غضب عارم في المملكة والأراضي الفلسطينية إزاء استفزازات المنامة المستمرة.

 

وأمّنت قوات الاحتلال دخول الوفد البحريني، برفقة مستوطنين، إلى ساحة البراق، فيما احتفى حساب "إسرائيل بالعربية" التابع لخارجية الاحتلال بصورة تظهر بحرينيا وهو يؤدي الصلاة وسط المستوطنين أمام الحائط.

 

 

ورصدت كاميرات المقدسيين أعضاء الوفد وهم يتجولون في شوارع المدينة المقدسة برفقة عناصر أمن إسرائيليين، وسط استنكار شديد من قبل الأهالي، ورفض واسع النطاق عبر المنصات الاجتماعية.

 

 

 

وأظهرت مقاطع الفيديو المتداولة رجالا ونساء بحرينيين، يمازحون مرافقين إسرائيليين لهم، ويطلبون منهم التقاط الصور التذكارية، فضلاً عن سؤال الإسرائيليين لهم عن قدرتهم على التحدث باللغة العربية.

 

 

 

وجدد المغردون رفضهم الكامل لاتفاق التطبيع بين الاحتلال والمنامة، وما نجم عنه من زيارات متبادلة، مؤكدين أن الوفد الزائر جاء ليثبت ولاءه للاحتلال من وراء تلك الاتفاقيات، رافضين أن يتم إدراجهم تحت بند الإخوة العرب.


وزار الوفد مناطق عدة في مدينة القدس، كان من بينها ساحة البراق، وأزقة القدس القديمة، التي قابلهم أهلها بالهتافات المنددة بالتطبيع ومن أسموهم "أعوان الاحتلال".

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (3)
الريقي الصادق
الخميس، 07-10-2021 07:01 م
هؤلاء هم احفاد القرامطة الذين كانوا وسيظلون ( الا ما شاء الله ) وصمة عار في جبين هذه الامة ...توجيه اليهودي لاصبعيه الى عيني المتصهين العربي ال...... الفرحان افضل هدية له
محمد غازى
الخميس، 07-10-2021 03:53 م
حكام البحرين كشفوا عن وجههم الحقيقى وهو أنهم يهود صهاينة. أنظر إلى أجسامهم، تجدهم أقزام مثل الكثير من اليهود. لعنة الله على آل عيسى شيوخ البحرين، بل مغتصبى السلطة فى البخرين. عائلة حكم بدون أخلاق وبدون هوية، وبدون قيمة، لا أخلاق ولا دين ولا حمية. إتفوه على هيك أسرة حاكمة لا تمت للإسلام ولا للعروبة ببصلة.
بدون اسم
الخميس، 07-10-2021 01:36 م
نحن كمواطنين لم يستشرنا احد،بل مغييبون ،و لم نفوض هؤلاء ولكن يقينا سندفع الفاتوره.