رياضة دولية

مبابي يكشف معطيات جديدة حول "رحيله" عن PSG

وأكد مبابي أنه كان يريد الرحيل بشكل جيد عن بي إس جي- أ ف ب
وأكد مبابي أنه كان يريد الرحيل بشكل جيد عن بي إس جي- أ ف ب
كشف المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، أنه طلب من باريس سان جيرمان السماح له بالرحيل في يوليو الماضي، حتى يتمكن النادي من الحصول على أموال نظير انتقاله، وبالتالي سيكون قد قدم خدمة للفريق الذي "قدم له الكثير"، على حد تعبيره.

وبحسب "إفي"، فقد قال اللاعب الشاب في مقابلة مع إذاعة (أر إم سي سبورت) تم نشر جزء منها اليوم الاثنين: "طلبت الرحيل لأنني في الوقت الذي لم أرغب في التجديد، كنت أود أن يحصل النادي على تعويض عن انتقالي، ليحصل على بديل جيد".

وأكد مبابي، الذي سيبلغ من العمر 23 عاما في ديسمبر القادم، أنه قدم هذا الطلب "في وقت مبكر بما يكفي لكي يستطيع النادي ضبط أموره وفقا لذلك".

وفي المقابلة، التي أجراها معه اللاعب السابق جيروم روتن، والتي ستنشر كاملة غدا الثلاثاء، نفى بطل العالم مع فرنسا في "مونديال" روسيا 2018 أن يكون قد انتظر حتى الأسبوع الأخير من الميركاتو الصيفي الماضي لإخبار النادي عن رغبته في الرحيل.

وأكد المهاجم الشاب: "قلت إنني أريد الرحيل، وقلت ذلك في وقت مبكر بما يكفي".

وأضاف: "شخصيا، لم يعجبني كثيرا ترديد عبارة "يأتي الأسبوع الأخير من شهر أغسطس"، لأن هذا يجعلك تبدو كأنك لص. قلت في يوليوز إنني أريد المغادرة".

وأكد مبابي أنه كان يريد الرحيل بشكل جيد عن بي إس جي، وأن تكون هناك منفعة بالنسبة للطرفين، مضيفا أن "هذا النادي قدم لي الكثير، لطالما كنت سعيدا طوال السنوات الأربع التي قضيتها هنا، وما زلت كذلك".
التعليقات (0)