سياسة عربية

إصابات بـ"الإرباك الليلي" شرق غزة.. وقنابل غاز من الاحتلال

أطلق شبان فلسطينيون بالونات حارقة تجاه مستوطنات غلاف غزة- جيتي
أطلق شبان فلسطينيون بالونات حارقة تجاه مستوطنات غلاف غزة- جيتي

بدأ شبان فلسطينيون، مساء الأحد، فعاليات "الإرباك الليلي" قرب السياج الفاصل شرق قطاع غزة، فيما أطلقت طائرات الاحتلال قنابل الغاز صوب المشاركين، ما أدى إلى إصابة عدد من الفلسطينيين.

  

وذكر ناشطون، أن عددا من الفلسطينيين أصيبوا بالاختناق، جراء قنابل غاز مسيل للدموع أطلقها جيش الاحتلال الإسرائيلي تجاههم قرب السياج الفاصل شرق جباليا شمال قطاع غزة.

وهزت انفجارات محيط موقع "أبو صفية" شرق مخيم جباليا شمال القطاع، وأطلق الشبان بالونات حارقة تجاه مستوطنات غلاف غزة، وقال مراسل القناة الـ20 العبرية نوعم أمير، إن "ليلة ثانية على التوالي من الإرباك عند السياج (..)".


وأشار أمير إلى أن الفلسطينيين يشعلون الإطارات، والرياح تدفع الدخان الكثيف نحو منازل المستوطنين في غلاف غزة، إلى جانب أصوات المكبرات وتفجير العبوات.


وأطلقت طائرة "كواد كابتر" التابعة للاحتلال، قنابل الغاز صوب المشاركين في فعاليات "الإرباك الليلي" قرب السياج الأمني شرق جباليا.

 

وأُصيب عدد من المتظاهرين الفلسطينيين، مساء السبت، برصاص جيش الاحتلال وقنابل الغاز، قرب سياج قطاع غزة المحاصر، مع عودة فعاليات الإرباك الليلي.

 



 

 

 

 

التعليقات (1)
محمد غازى
الأحد، 29-08-2021 06:59 م
لاحظوا الفرق بين فلسطينييى غزة وفلسطينييى الضفة! فلسطينيوا غزة، أحرار ، شرفاء، آلوا على أنفسهم أن لا يهدأ لهم بال، حتى يقاوموا العدو المحتل لأراضيهم والناهب لثرواتهم والمعتدى على حرماتهم ومقدساتهم فى ألأقصى خصوصا والحرم ألإبراهيمى. فى نفس الوقت، فلسطينيوا الضفة، لا يستطيعون عمل شىء ضد عدوهم، لأن هناك عدوان لهم، ألأول هو سلطة التنسيق ألأمنى التى يقودها البهائى القذر عباس والمنافق ألأكبر الهباش وإشتيه، وغيرهم من ألأنجاس. حى الله غزة وأهلها الكرام.

خبر عاجل