رياضة دولية

ميسي ضمن تشكيلة سان جيرمان للمرة الأولى

يتواجد في التشكيلة كيليان مبابي الذي يخوض ربما مباراته الأخيرة مع نادي العاصمة- أرشيف
يتواجد في التشكيلة كيليان مبابي الذي يخوض ربما مباراته الأخيرة مع نادي العاصمة- أرشيف

كشف المدرب الأٍجنتيني ماوريسيو بوكيتينو عن قائمة فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، لمباراة مساء الأحد على أرض رانس، في ختام المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.


وضمت تشكيلة الـ22 لاعبا التي استدعاها بوكيتينو، اسم مواطنه النجم ليونيل ميسي، وذلك لأول مرة منذ انضمامه إلى فريق العاصمة الفرنسية.

ولم يشارك ميسي (34 عاما) في مباراتين خاضهما سان جيرمان في الدوري المحلي منذ قدوم أفضل لاعب في العالم ست مرات إلى نادي العاصمة الفرنسية كلاعب حر، بعد مسيرة زاخرة مع برشلونة الإسباني، بدأها قبل 21 عاماً  وأحرز خلالها جميع الألقاب الممكنة.

ولم يكن ميسي اللاعب الوحيد الذي يتواجد في تشكيلة سان جيرمان للمرة الأولى هذا الموسم، بل سيكون إلى جانبه زميله السابق في برشلونة وصديقه البرازيلي نيمار، الذي غاب أيضاً عن المباراتين الأوليين كي يحظى بمزيد من الراحة، بعد مشاركته مع بلاده في بطولة كوبا أميركا، حيث وصل إلى النهائي، وخسر أمام ميسي ورفاقه بالذات.

كما يتواجد في التشكيلة كيليان مبابي، الذي يخوض ربما مباراته الأخيرة مع نادي العاصمة، في ظلّ الحديث عن إمكانية رحيله إلى ريال مدريد الإسباني.

ومع إقفال باب الانتقالات الصيفية في منتصف ليل الثلاثاء، ستكون الساعات القليلة المقبلة حاسمة بالنسبة لمبابي الذي ينتهي عقده الصيف المقبل، ما سيجعله يغادر من دون مقابل.


التعليقات (0)