رياضة دولية

"ليكيب": مبابي إلى ريال مدريد وهذه قيمة العرض

ريال مدريد عرض 160 مليون يورو (188 مليون دولار) للتعاقد مع مبابي- أ ف ب
ريال مدريد عرض 160 مليون يورو (188 مليون دولار) للتعاقد مع مبابي- أ ف ب

حسم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، رسميا موقفه بشأن التعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، كليان مبابي، حيث إنه تقدم بعرض ضخم لضمه.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن ريال مدريد عرض 160 مليون يورو (188 مليون دولار) للتعاقد مع نجم نادي باريس سان جيرمان. ولم يعلق الناديان رسميا على التقارير.


وذكرت الصحيفة أن موقف الفريق الباريسي ما زال جامدا، ولا يرغب في الاستغناء عن مهاجمه الشاب، لحين نهاية عقده في يونيو/ حزيران المقبل.

في السياق نفسه ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن ريال مدريد تقدم بعرض ضم نجم المنتخب الفرنسي البالغ من العمر 22 عاما، يوم الأحد الماضي.


وقد يساهم بيع مبابي، الفائز بكأس العالم مع فرنسا في 2018، والمرشح لجائزة أفضل مهاجم في أوروبا هذا العام، في تعويض تكاليف تعاقد باريس سان جيرمان مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

في الشهر الماضي، أشارت تقارير إعلامية إسبانية إلى رغبة نادي ريال مدريد بوضع لاعب بارز في الفريق على قائمة البيع في الانتقالات الصيفية الحالية من أجل التوقيع مع الفرنسي كيليان مبابي.

وقالت صحيفة "ماركا"، إن إدارة الملكي قررت وضع البلجيكي إدين هازارد، على قائمة البيع بعد موسمين مخيبين للآمال، مؤكدة أن إدارة النادي لن تتراجع عن هذا القرار وستمضي قدما للتخلص من اللاعب.

التعليقات (0)

خبر عاجل