رياضة دولية

بعد ضم ميسي.. الخليفي يوجه رسالة لنجمه مبابي

تتمسك إدارة باريس سان جيرمان بنجمها مبابي البالغ 22 عاما- أرشيف
تتمسك إدارة باريس سان جيرمان بنجمها مبابي البالغ 22 عاما- أرشيف

وجه القطري ناصر الخليفي مالك ورئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم رسالة إلى نجم فريقه اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، خلال المؤتمر الصحفي لتقديم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي المنتقل إلى فريق العاصمة.


وكان اسم مبابي مرتبطا بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، حيث تحدتث تقارير صحفية عن رغبة مبابي في مغادرة الفريق في الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الخليفي: "أعتقد أن الجميع يعلم، كيليان باريسي، كل ما أراده وصرح به من قبل أن يكون لدينا فريق قوي ومنافس للقدرة على القتال على البطولات، أعتقد أنه لا يوجد أي عذر لفعل أي شيء الآن".


وتابع الخليفي: "إنه لاعب تنافسي يحب الفوز والتتويج بالبطولات. قالها علانية بأنه يريد اللعب لفريق تنافسي وأعتقد أنه لدينا الفريق الأكثر تنافسية في العالم".


وتتمسك إدارة باريس سان جيرمان بنجمها مبابي البالغ 22 عاما، وترفض التخلي عنه لمصلحة ريال مدريد الذي ينتظر بدوره موافقة النادي الفرنسي لدخول المفاوضات مع اللاعب في حال استمراره رفض التجديد لناديه.

وقد يغير تعاقد سان جيرمان مع نجم برشلونة السابق ليونيل ميسي موقف مبابي للبقاء في باريس والبحث عن تحقيق الألقاب وخاصة لقب دوري أبطال أوروبا الذي يغيب عن خزينة فريق العاصمة.


التعليقات (0)