سياسة عربية

قناة سعودية تهاجم الألباني.. وردود غاضبة (شاهد)

أثار تقرير القناة السعودية ردودا واسعة وغاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي- تويتر
أثار تقرير القناة السعودية ردودا واسعة وغاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي- تويتر

هاجمت قناة "الإخبارية" السعودية، في أحد تقاريرها العلامة الشيخ ناصر الدين الألباني، والتي سلطت خلاله الضوء على ما أسمتها "المنظمات الإرهابية".


وقالت القناة السعودية إن "جماعة أهل الحديث وشيخها ناصر الدين الألباني، نشأت منها جماعات أخرى، أبرزها الجماعة السلفية المحتسبة، وساهم في دفع أفرادها على التعدي على مهام الدولة، والقيام بأعمال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر".

 


وأثار التقرير ردودا واسعة وغاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع القناة السعودية إلى استضافة من يدافع عن الشيخ الألباني، وترصد "عربي21" أبرز هذه الردود..

 

التعليقات (4)
عزيز نيسين
الأحد، 04-07-2021 06:01 ص
لسا بدهم يهاجمو الاسلام والرسول من ورا ابن سلمان وعصابته
عمر
الجمعة، 02-07-2021 01:59 م
يبقي انسان لا قدسية له يخطيء ويصيب ويأكل ويشرب ويتبرز .. لماذا احاطته بهالة عاليه والادعاء انه من حفظة الدين... الله وحده من حفظ هذا الدين وليس لاحد فضل في ذلك بل ع العكس المفسراتيه هم بلاء الامة ومن فتاويهم خرج الارهاب الذين ننفيه... اليس الالباني من صحح حديث امرت ان اقاتل الناس حتى يشهدوا ان لا اله الا الله ...والله يقول لا اكراه في الدين ...........
ابوعمر
الجمعة، 02-07-2021 08:38 ص
هذه القناة السعوصهيونية.تمهد للأمر الجلل..وهو اعتبار سيدنا محمدبن عبدالله صلى الله عليه وسلم.مرجعية الارهاب....والايام بيننا...
Top ceramm
الخميس، 01-07-2021 08:03 م
اتقوا الله أن لحوم العلماء مسمومة رحم الله جبل السنة و قاهر المبتدعة الامام الالباني