سياسة عربية

عناصر من فتح تعتدي على فعالية منددة بقتل "بنات" في بيروت

رام الله قمع أمن السلطة - تويتر
رام الله قمع أمن السلطة - تويتر

اعتدى عناصر يتبعون لحركة فتح، على فعالية منددة باغتيال الناشط والمعارض السياسي، نزار بنات، قبل أيام، دعا إليها نشطاء أمام السفارة الفلسطينية في بيروت.


وتناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر عناصر من فتح بالزي المدني وهم ينهالون بالضرب على عدد من المشاركين بالفعالية، والصحفيين الذين حضروا للتغطية، فيما لم يتسن لـ"عربي21" التأكد من صحة التسجيل من مصدر مستقل.

 

اقرأ أيضا: عائلة "بنات" تطالب بلجنة محايدة.. واشتيه: التحقيق "شفاف"

 

 

 

 

وكانت قوات الأمن التابعة للسلطة نفذت الفعل نفسه في رام الله قبل يومين، حين اعتدت على المتظاهرين المحتجين على مقتل الناشط نزار بنات، وقمعتهم بقوة، في مشاهد أثارت تنديدا كبيرا.

واستخدمت الشرطة والمدنيون التابعون لها القوة ضد الصحفيين، حيث أصيب عدد من الصحفيات بجروح جراء ضربهم وسحلهم.
التعليقات (3)
عادل المصري
الثلاثاء، 29-06-2021 08:37 ص
هؤلاء لا يمثلون الشرفاء في حركة فتح وهم الأكثرية الصامتة إلى الآن. أبو مازن وعصابة مسيطرة على أجهزة الأمن يتمادون كثيراً في الضرر الذي يلحقونه ليس بفتح فقط وإنما بالقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني. أقولها كفتحاوي، كفي يا أبو مازن هذا العبث، إتقي الله وإحترم دماء قادتنا وشهدائنا. تصرفاتك مرفوضة جملة وتفصيلاً، كفى!
محمد غازى
الإثنين، 28-06-2021 09:48 م
أين الحكومة اللبنانية مما يحصل على أرضها. قيام كلاب عباس/فتح بالإعتداء على ألمنددين بمقتل نزار بنات إللى صرمايته بتشرف عباس وكل أعضاء اللجان المركزية وغيرها لحركة فتح السافلة المنحطة إبتداء بعباس إلى أصغر خنزير فى فتح! كيف تسمح حكومة لبنان بإحتلال كلاب فتح وقيامهم بالإعتداء على ألآخرين.
ناقد لا حاقد
الإثنين، 28-06-2021 07:04 م
شبيحة و مرتزقة هؤلاء لا ينتمون إلى حركة فتح التي كانت همها هو تحرير فلسطين . حركة فتح الحالية مثل جبهة التزوير اقصد التحرير عندنا في الجزائر و حزب البعث السوري و غيرها من أحزاب الأنظمة التي هي عبارة عن مرتزقة و خونة و فاسدين و مفسدين . على الشعب الفلسطيني تحرير ارداته اولا من سلطة عباس المجرمة و الخائنة قبل أن تواجه الاحتلال ...الشعب الفلسطيني محتل من طرف الكيان الإسرائيلي و من طرف المختل اي سلطة عباس ....