سياسة عربية

السعودية.. فرض عقوبات على منظمي فيديو الرقص لعدم التباعد

التجارة السعودية: العقوبة بناء على لائحة الحد من التجمعات ومخالفة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا- تويتر
التجارة السعودية: العقوبة بناء على لائحة الحد من التجمعات ومخالفة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا- تويتر
أعلنت وزارة التجارة السعودية، الإثنين، عن استدعاء الشركة المسؤولة عن تجمّع "مشاهير سناب شات" المخالف للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا وتغريمها 300 ألف ريال وذلك بعد الضجة التي أثارتها مقاطع فيديو متداولة للحفل الذي ظهرت فيه راقصات.

كان ذلك في بيان للتجارة السعودية، جاء فيه: "فرضت الوزارة وفق اختصاصها غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال على الشركة التي استعانت بعدد من المشاهير المعلنين بهدف الترويج لمنتجاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم إيقاع العقوبة بناء على لائحة الحد من التجمعات وجدول تصنيف عقوبات مخالفة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا..".


وأضافت القناة في تقريرها: "وكانت المقاطع قد أوضحت حضور عدد من الراقصات في الحفل مما أحدث موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي إضافة إلى تجاوز العدد المسموح به من قبل وزارة الداخلية للتجمعات مع غياب الالتزام بالإجراءات الاحترازية".

 

اقرأ أيضا: حفل مختلط وصاخب بالسعودية بحضور مشاهير.. وتحقيق رسمي

التعليقات (3)
يا نهار ازرق
الثلاثاء، 01-06-2021 10:06 م
راقصات في بلد منشار بن سلمان، أكيد فيه غلطة، يجوز فقط قطع راس المعارضين، لكن الرقص عيب
قاطعوا فرنسا....
الثلاثاء، 01-06-2021 03:18 م
الرقص فى بلد الحرمين .. ياوطى شعوب العالم فين مسلمين العالم
rmb
الثلاثاء، 01-06-2021 02:39 م
أستغفر الله. لو أنهم لبسوا الراقصات ماسك لانحلت المشكلة. لأن البيان يوضح أن المشكلة هي إجراءات التباعد. فأما لباسهم القصير وشكلهم الذي يشبه نوادي التعري فهذا ليس مشكلة حسب بيان وزارة التجارة. لأننا قوم نخاف كورونا ولا نخاف الله ؟! بصراحة لو خرست ألسنتهم لكان ذلك أفضل.