سياسة دولية

تقارير: بوريس جونسون عقد قرانه في "حفل سري"

عندما تم انتخابه عام 2019 كان أول رئيس وزراء بريطاني يعيش في داونينغ ستريت مع شريكة دون زواج- جيتي
عندما تم انتخابه عام 2019 كان أول رئيس وزراء بريطاني يعيش في داونينغ ستريت مع شريكة دون زواج- جيتي

تحدثت تقارير إعلامية بريطانية عن إقدام رئيس الوزراء، بوريس جونسون، على عقد قرانه رسميا على خطيبته كاري سيموندز، وذلك في "حفل سري".

وقالت صحيفتا "ميل أون صنداي" و"ذا صن" إن جونسون (56 عاما) تزوج من سيموندز (33 عاما) في كاتدرائية "وستمنستر" الكاثوليكية، بحضور أصدقاء مقربين وأقارب.

 

 


ويصبح جونسون بذلك ثاني رئيس وزراء بريطاني يتزوج خلال ولايته بعد "روبرت جينكينسون"، الذي تولى رئاسة الوزراء قبل قرنين من الزمان، وتزوج عام 1822 أيضا وهو في منصبه.

وجاء الزفاف بمثابة تطور مفاجئ، بعد ورود تقارير في وقت سابق من هذا الأسبوع عن تحضير الخطيبين حفل زفاف يقام في 30 تموز/ يوليو العام المقبل.

 

 

 

اقرأ أيضا: BBC تحت الضغط بسبب قضية ديانا.. هاري يخشى المصير نفسه لزوجته


وأعلن جونسون وكاري خطوبتهما في كانون الأول/ ديسمبر عام 2019، ولديهما طفل يبلغ عاما واحدا.

وبحسب "ميل أون صنداي"، فقد حضر الحفل نحو 30 شخصا، وهو الحد الأقصى المسموح به حاليا بموجب إجراءات الحد من فيروس كورونا، بعد تلقيهم دعوات في اللحظة الأخيرة.

وتزوج جونسون مرتين في السابق، وله أربعة أولاد من زوجته السابقة المحامية "مارينا ويلير"، التي انفصل عنها عام 2018، وأتم طلاقه منها في تشرين الأول/ نوفمبر الماضي. 

وتتحدث شائعات أيضا بأن لجونسون ابنة من علاقة غرامية سابقة.

 

وعندما تم انتخابه عام 2019، كان أول رئيس وزراء بريطاني يعيش في داونينغ ستريت مع شريكة من دون زواج.

وأنجبت سيموندز، الرئيسة السابقة للاتصالات في حزب المحافظين، ابنهما "ويلفرد"، بعد أسابيع فقط على خروج جونسون من غرفة العناية المركزة، حيث تعافى من حالة خطيرة من فيروس كورونا المستجد.

وسُلّطت الأضواء على الزوجين في الأسابيع الأخيرة؛ بسبب تحقيق في فضيحة تتعلق بالكلفة العالية لإعادة تجديد ديكور شقتهما في داونينغ ستريت.

التعليقات (0)