سياسة عربية

رغد صدام تنشر أبياتا شعرية لوالدها امتدح فيها قطر

صدام حسين  العراق  الرئيس  إعدام- جيتي
صدام حسين العراق الرئيس إعدام- جيتي

نشرت رغد، ابنة الرئيس العراقي الأسبق، صدام حسين، قصيدة كتبها والدها بخط يده عن قطر في العام 2005.

ونشرت رغد ابنة الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين، صورة لورقة كتبها والدها بخط يده، يمتدح فيها قطر بأبيات شعرية، خلال اعتقاله عام 2005.

والصورة التي نشرت عبر تغريدة، حملت توقيعه بتاريخ الـ4 من ديسمبر/ كانون الأول العام 2005، قائلة: "شعر كتبه الرئيس الشهيد صدّام حسين من أسره إلى دولة قطر".

وقال صدام حسين في مطلع شعره وفقا لما نشرته رغد: "قطر العروبة والقطر بها عنبر.. من يهبه الله عطاء لا يصغر.. عدت هبوة غربية فاشعلت نارها.. واحتجب عن ديارنا الغيث والمطر.. وجدناها وتحمي المها.. عند أهلاه شرف لا يصغر".

 

 

 

 
التعليقات (2)
غزه العزة
الأربعاء، 26-05-2021 06:48 ص
قطر تستحق عن جداره اجمل الثناء وافضل المديح والتمجيد على مواقفها المشرفة اللهم أحشره مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا اللهم أرزقه النظر لوجهك الكريم اللهم أنظر إليه بعين رحمتك اللهم إنه قد حل بك ضيفا ياكريم وأنت أكرم الأكرمين اللهم أرزقنا وأهله وأحبته الصبر علي فراقه وتقبل شهادته اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا أجره وأكتب لنا وله ولأموات المسلمين براءه من النار وعتقا امين يارب العالمين
محمد غازى
الثلاثاء، 25-05-2021 10:29 م
شكرا للرئيس الراحل صدام ثناءه على قطر، بلد الخير والعروبة ومساعدة المحتاجين. أقول للرئيس صدام، لقد إرتكبت غلطة عمرك، بل جريمة عمرك، بقيامك بإحتلال بلد شقيق، ألكويت، وهذا ألإحتلال هو ألذى أدى إلى نهايتك ألمؤلمة، وكذلك نهاية العراق، ونهاية أى تضامن عربى. طبعا لا ننسى ما أدى هذا ألإحتلال إلى تشريد مئات ألآلاف من ألأسر الفلسطينية التى كانت تعيش فى كويت الخير بأمان وسلام!