رياضة دولية

راموس حزين لاستبعاده من قائمة إسبانيا لكأس أمم أوروبا

ستجري بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020" خلال الفترة ما بين 11 يونيو و11 يوليو المقبلين- TF1 / تويتر
ستجري بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020" خلال الفترة ما بين 11 يونيو و11 يوليو المقبلين- TF1 / تويتر

عبر قائد فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا لكرة القدم، سيرخيو راموس، عن حزنه لاستبعاده من قائمة منتخب بلاده الذي يشارك في نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا الشهر المقبل.


وكشف لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا عن قائمته التي ضمت 24 لاعبا، لكنه فجر مفاجأة من العيار الثقيل، بعدم ضم راموس، أو أي لاعب آخر من فريق ريال مدريد، لأول مرة في التاريخ.

 

اقرأ أيضاصدمة.. قائمة إسبانيا لليورو تخلو من لاعبي ريال مدريد

وقال راموس، في بيان نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين: "بعد مرور أشهر صعبة، وموسم غريب، لم أشهد مثله طوال مسيرتي، تأتي بطولة كأس أمم أوروبا".


وأضاف المدافع الإسباني: "لقد كافحت وعملت بجد كل يوم على المستوى البدني والنفسي، كي أكون جاهزا بنسبة 100% مع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، لكن الأمور لا تسير دائما على النحو الذي نريده".


وتابع راموس: "يؤلمني أني لم أتمكن من مساعدة فريقي ريال مدريد أكثر من ذلك، كما يؤلمني أني لن أستطيع تمثيل منتخب بلادي في البطولة المقبلة، لكن في هذه الحالة أفضل شيء يمكنني فعله هو الراحة التامة، والعودة الموسم المقبل".


واختتم راموس، أكثر لاعب أوروبي شارك في مباريات دولية، البيان بالقول: "صحيح أن استبعادي من قائمة منتخب إسبانيا يؤلمني، لكني سأبقى مخلصا لهذا الفريق، أتمنى التوفيق لكل زملائي في أمم أوروبا، أتمنى أن نقدم بطولة عظيمة، سأكون مشجعا للفريق من منزلي".


وستجري منافسات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020" خلال الفترة ما بين 11 حزيران/يونيو و11 تموز/يوليو المقبلين، بمشاركة 24 منتخبا، وزعت على 6 مجموعات، ويلعب منتخب إسبانيا في المجموعة الخامسة (E) إلى جانب كل من السويد، بولندا، وسلوفاكيا.


التعليقات (0)