رياضة دولية

هاري كين يخطف لقب هداف "البريميرليغ" أمام صلاح

هذه المرة الثالثة التي يتوج فيها كين بجائزة هداف "البريميرليغ" - آس/ تويتر
هذه المرة الثالثة التي يتوج فيها كين بجائزة هداف "البريميرليغ" - آس/ تويتر

حسم هاري كين، نجم فريق توتنهام سباق هداف الدوري الإنجليزي لكرة القدم 2020/ 2021 لصالحه، بعد صراع كبير من النجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول.


وانفرد كين بصدارة قائمة هدافي "البريميرليغ" بعد نهاية موسم 2020/ 2021، عقب تسجيله أحد أهداف فريقه في شباك ليستر سيتي في المباراة التي أنهاها النادي اللندني لمصلحته بنتيجة 4-2.


ورفع كين رصيده في صدارة ترتيب الهدافين إلى 23 هدفا، متفوقا بهدف واحد على صلاح صاحب الـ22 هدفا، الذي عجز عن التسجيل في المباراة التي فاز فيها فريقه على كريستال بالاس بهدفين نظيفين، واكتفى بمركز وصافة قائمة الهدافين.

وهذه المرة الثالثة التي يتوج فيها كين بجائزة هداف "البريميرليغ" بعد موسمي 2015/ 2016 و2016/ 2017.

 

واحتل اللاعب البرتغالي برونو فرنانديز لاعب خط وسط مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 18 هدفا.

وكان صلاح قد توج بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في مناسبتين، الأولى في موسمه الأول مع "الريدز" 2017/ 2018، عندما سجل 32 هدفا، والثانية في الموسم التالي 2018/ 2019، عندما تقاسم الجائزة مع زميله في ليفربول، السنغالي ساديو ماني والغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم أرسنال برصيد 22 هدفا لكل منهم.

 


التعليقات (1)
مصطفى سالم
الأحد، 23-05-2021 10:29 م
اخونا صلاح ارجو ان ينير الله بصيرتك وترحل عن اجلترا باكملها لقد رايناها واضحة جلية كيف انه اجتمع عليك الجميع ولم يساعدونك كما لم تساعد انت نفسك طوال البطولة كنت تظهر بعدم اكتراث شديد وكانك لاترغب في التسجيل الوحيد الذي حاول مسعدتك اليوم هو فيرمينيو عندما امتنع عن توجيه كرة كنت قد سددتها انت وتخطت الحارث وظل هو يراقبها على امل ان تسكن الشباك ولكنها مرت للخارج فاذا بيورجن كلوب يسحب فيرمينيو وينزل بدلا منه اثنين واحد بيحب يشوط والتاني اكبر عنصري في الفريق كما ان ماني ذلك الحقود الذي له تاثير شديد السبية يظهر عليك جليا==ارحل--ارحل--ارحل