سياسة عربية

مستوطنون يدعون لاقتحام الأقصى غدا ومقدسيون يتوعدون

دعا شبان ونشطاء مقدسيون إلى استكمال انتصار فلسطين والرباط في المسجد الأقصى وعدم تركه وحيدًا- تويتر
دعا شبان ونشطاء مقدسيون إلى استكمال انتصار فلسطين والرباط في المسجد الأقصى وعدم تركه وحيدًا- تويتر

دعا متطرفون يهود إلى اقتحام المسجد الأقصى غدا الأحد، فيما انطلقت دعوات مقدسية لصدهم.

 

وكان المتحدث باسم ما يسمى اتحاد “منظمات المعبد“، المتطرف أساف فريد، قال: “يوم الأحد صباحاً في تمام الساعة الـ7:00 سنعرف ما إذا كنا قد خسرنا الحرب“.

  


في المقابل، دعا شبان ونشطاء مقدسيون إلى استكمال انتصار فلسطين والرباط في المسجد الأقصى وعدم تركه وحيدًا، وإفشال الدعوات القادمة باقتحامه من قبل المستوطنين يوم غد.

يذكر أن باب المغاربة أُغلق في وجه المقتحمين من المستوطنين منذ العشر الأواخر من شهر رمضان وحتى اليوم، وذلك لدواع “أمنية”-بحسب ما أعلنت حكومة الاحتلال- بعدما سُمع دوي صافرات الإنذار في القدس، وإطلاق المقاومة صواريخها باتجاه مستوطنات العاصمة المحتلة.

وكان المستوطنون حينها يستعدون لاقتحام الأقصى في الثامن والعشرين من شهر رمضان، في ما يسمى “يوم القدس” وهو ذكرى احتلال الشطر الشرقي من العاصمة، واستطاع شبان فلسطين إفشال الاقتحام باحتشادهم ورباطهم ودفاعهم عن الأقصى بصدورهم العارية ومواجهة القنابل والرصاص في باحاته.

 

اقرأ أيضا: 74 نقطة مواجهة مع الاحتلال بالضفة والقدس شهدها الجمعة

التعليقات (1)
محمد غازى
السبت، 22-05-2021 06:51 م
ألأقصى يناديكم ياشباب ونشطاء القدس! أبطلوا كل ما يخطط له السفلة المنحطين، لإقتحام ألأقصى، أكملوا ألإنتصار ألكبير الذى حققته مقاومة غزة ألتى هبت للدفاع عن القدس، وحققت فيه إنتصارا كبيرا على آلة البطش الصهيونية التى تريد هدم ألأقصى وإقامة المعبد مكانه. ألله معكم ياشباب القدس، وألله سيهزم عدوكم ألأول عباس وسلطته ألداعرة، وبعدهم ألخنازير المستوطنين.