سياسة عربية

لليوم الثاني.. أردنيون يحتشدون قرب حدود فلسطين (شاهد)

هتف المتظاهرون ضد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والقدس المحتلة والضفة الغربية منددين بالانتهاكات الإسرائيلية- قناة المملكة
هتف المتظاهرون ضد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والقدس المحتلة والضفة الغربية منددين بالانتهاكات الإسرائيلية- قناة المملكة

بدأت حشود من الأردنيين تتجمع قرب الحدود مع الأراضي الفلسطينية المحتلة في منطقة الكرامة بالأغوار الجنوبية، صباح اليوم السبت لليوم الثاني على التوالي.

وهتف المتظاهرون ضد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والقدس المحتلة والضفة الغربية، منددين بالانتهاكات الإسرائيلية.

 

وطالب المتظاهرون السلطات الأردنية بفتح الحدود أمامهم لنصرة إخوانهم الفلسطينيين.

ونشرت مجموعة "يلا على الحدود" عبر "فيسبوك" مقاطع فيديو للحشود المتواجدة، وأخرى في طريقها إلى موقع التظاهرة.

 

 

 

 

 

وخلال الأيام الماضية، شهدت معظم المدن الأردنية وقفات واعتصامات تضامنا ودعما للمقدسيين، وتنديدا بالاعتداءات الإسرائيلية في القدس وقطاع غزة.

وشهد محيط سفارة الاحتلال في عمان وقفات جماهيرية، طالبت الحكومة بطرد سفير الاحتلال من عمّان.

 

اقرأ أيضا: شبان أردنيون يصلون آخر نقطة حدودية مع فلسطين المحتلة (فيديو)

 
التعليقات (2)
عبد الله
السبت، 15-05-2021 03:41 م
ظلمنا حكامنا عندما لم نصدق أنهم يريدون الصلاة في الاقصى، لكن فهمناهم خطأ، لأن المقصود هو أنهم يريدون الصلاة على حائط البراق ليس ايمانا منهم باليهودية بل ارضاءا لحذاء اسرائيل، ظلمنا ملك الاردن ورئيس سوريا ولبنان ومصر وملك السعودية وامراء الامارات، وايران المنافقة ايضا والحقيقة أنهم الخطر الاكبر على القدس و الاسلام.
الفلاح ابو جلابيه...
السبت، 15-05-2021 12:04 م
فين المصريين .. حب الدنيا ملاء قلوبكم...انا اراهن لو خرج اى مصرى يوم 6\10.. طفله فلسطنيه افضل من 100 مليون مصرى..دوركم جاى جاى..العصابه فتحت لكم بنوك الربا حتى تستولى على املاككم وهذا نوع من الرق والعبوديه..انا اعرف شخص مدان للبنوك ب 7 مليون وكل املاكه لا تساوى 3 مليون وليس لديه وظيفه او دخل فهو الان عبد للنظام ..