سياسة عربية

استهجان بالأردن بعد حضور سفيره مأدبة لرئيس الاحتلال

حديث ودي بين وزير خارجية الاحتلال وعدد من السفراء العرب أثناء مأدبة إفطار أقامها لهم الجمعة قبيل اقتحام قواته للأقصى
حديث ودي بين وزير خارجية الاحتلال وعدد من السفراء العرب أثناء مأدبة إفطار أقامها لهم الجمعة قبيل اقتحام قواته للأقصى

أبدى أردنيون استهجانهم، ووجهوا انتقادات لاذعة لحكومة بلادهم بعد انتشار صور للسفير الأردني في تل أبيب على مأدبة إفطار أقامها رئيس الاحتلال للسفراء العرب والمسلمين.

 

وقالت النائبة السابقة في البرلمان الأردني ديمة طهوب: "معالي أيمن الصفدي (وزير الخارجية): في مرابطين، في اشتباك يومي مع الاحتلال، في طفل استشهد بنابلس، في مقاوم ألقوا القبض عليه بعد وشاية الخونه وراح يهدموا بيته، في أهالي بندعس على روسهم و يتم ترهيبهم صباح مساء في حي الشيخ جراح لسرقة بيوتهم، الأقصى يقتحم كل يوم، يبدو سفيرنا ما بعرف يا ريت تعطيه brief".

 

 

التعليقات (2)
محمد غازى
الأحد، 09-05-2021 10:24 ص
وبعدين ياأردن؟ إلى متى سيستمر صبر الشعب على هكذا حكومة، لا تراعى أحوال نصف شعبها فى الضفة الغربية. هل يعتقد ألنظام ألأردنى أنه حر فى تصرفاته ألممالئة للعدو والتى يرفضها شعبها فى الضفة الشرقية رفضا كاملا!
كريم .. القدس
السبت، 08-05-2021 02:24 م
اصلا شرعا لايجوز الافطار مع كافر فكيف بكافر وعدو مجرم يقتل المسلمون ليل نهار ويهجر المقدسيين من أراضيهم وبيوتهم... اين هؤلاء السفراء العرب السفهاء السكارى ... هل السفراء العرب الذين وافقوا على عزيمة صهيوني كافر صيامهم مقبول لا والله غير مقبول لان رب العزة قال .. ومن والاهم فهو منهم ... لعنة الله على الكفرة العرب المنحرفين المنحطين السفلة إلى يوم الدين

خبر عاجل