حول العالم

صحيفة: مجندات إسرائيليات يرقصن مع جنود مصريين (شاهد)

مجندات إسرائيليات يرقصن مع جنود مصريين على أنغام أغنية "حبيب قلبي- يوتيوب
مجندات إسرائيليات يرقصن مع جنود مصريين على أنغام أغنية "حبيب قلبي- يوتيوب

كشفت صحيفة "إسرائيل اليوم" عن واقعة غريبة، حيث ظهرت مجندات من جيش الاحتلال الإسرائيلي يرقصن على الحدود المصرية بالتزامن مع جنود مصريين. 


ونوهت الصحيفة بأن مقطع الفيديو متداول على الشبكات الاجتماعية، وأظهر "مجندات إسرائيليات يرقصن مع جنود مصريين على الحدود على جانبي السياج وهم يتحركون بأجسادهم على أنغام أغنية "حبيب قلبي". 

وذكرت أن "اللحظات الموثقة في الفيديو تختلف عن الواقع على الحدود المصرية، حيث يواجه عناصر الجيش الإسرائيلي العديد من عمليات تهريب المخدرات العنيفة". 

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها الصحيفة، "هناك زيادة نسبية في حجم عمليات تهريب المخدرات العنيفة على الحدود مع مصر في عام 2021، ومن ناحية أخرى، كان هناك أيضا زيادة في عدد عمليات القتل بسبب التهريب من قبل الجيش الإسرائيلي"، منوهة بأن "حوالي 70 بالمئة من عمليات التهريب لا تزال ناجحة". 

 

 

 

 

التعليقات (1)
محمد غازى
الأربعاء، 05-05-2021 03:21 م
وما ألغرابة فى ذلك؟ إذا كان رب البيت للدف ضاربا، فما على أهل البيت إلا ألرقص!!! ألسيسى أكبر سافل حكم مصر لأنه صهيونى بإمتياز. حكمها ويعمل على تدمير جيشها وشعبها حتى تصبح مصر ساحة رقص لليهود أهل السيسى وخلانه. بعد الزعيم الخالد عبدالناصر، ضاعت مصر على أيدى ألعبد إبن العبده السادات أللئيم، وبعده حوسنى الداعر، لعنة الله عليه. ألسؤال الكبير، مصر إلى أين؟؟؟ أحب مصر وشعبها الطيب.

خبر عاجل