سياسة عربية

استشهاد فلسطينية متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال ببيت لحم

جنود الاحتلال في الضفة المحتلة- وفا
جنود الاحتلال في الضفة المحتلة- وفا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء الأحد، استشهاد مواطنة أصيبت برصاص الاحتلال الإسرائيلي، عند مفترق غوش عتصيون جنوب بيت لحم، صباح اليوم.

وأصيبت الفلسطينية رحاب محمد خلف الحروب من قرية وادي فوكين (60 عاما)، برصاص الاحتلال الإسرائيلي صباح الأحد، وادّعت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أنها "حاولت مهاجمة جنود الاحتلال المتمركزين في المنطقة بسكين".


وذكرت الصحيفة أن الفلسطينية من بيت لحم، ونُقلت بحالة خطيرة إلى مستشفى في القدس المحتلة.

وكان جنود الاحتلال قد أطلقوا صباح الجمعة الماضي النار على شاب فلسطيني في الموقع ذاته، وأصيب هو الآخر بجراح خطرة.

ويتعرض الفلسطينيون لاعتداءات قوات الاحتلال المتمركزة على مفرق المستوطنة بشكل يومي.

التعليقات (2)
ميلاد
الثلاثاء، 04-05-2021 01:08 ص
حتى اللحظة لم نقرأ او نسمع رواية واحدة من الجانب الفلسطيني. لما لا توثق السلطات الفلسطينية هذه الاعتداءات و تجري تحقيقا جنائيا بشانها و تسلم هذه القضايا لمحاكم الجرائم الدولية. و لترفق هذه التحقيقات بالفيديو و الصور حال توفرها و لتجري مقابلات مع ذوي الضحايا و الحقوقيين الفلسطينيين.
محمد غازى
الأحد، 02-05-2021 06:44 م
لو كان هذا السافل المنحط الذى يحمل إسم محمود رضا عباس ميرزا، نقطة دم فلسطينية، لقام عندما سمع بمقتل هذه السيدة الفلسطينية من قبل جنود ألإحتلال ألتى لا ترحم كبيرا أو صغيرا، لقام بحل السلطة وأعلن للفلسطينيين، أنه مستقيل ولا يستطيع تحمل المزيد من المصائب التى يقوم بها العدو بحق الشعب الفلسطينى. ولكنه لن يقدم على ذلك، لأنه دخيل على الشعب، وأن مهمته إفناء هذا الشعب ، خدمة لأسياده الذين عينوه فى هذا المنصب، بنو صهيون.