رياضة دولية

في لقطة حظيت بتفاعل كبير.. لاعب ليستر المسلم يفطر بالمباراة

واستغل فوفانا توقف مباراة من أجل الإفطار- يوتوب
واستغل فوفانا توقف مباراة من أجل الإفطار- يوتوب
سلطت العديد من الصحف والمواقع البريطانية اهتمامها على لاعب ليستر سيتي، ويسلي فوفانا، الذي يخوض المباريات مع فريقه وهو صائم في شهر رمضان المبارك، وسبق لمدرب الفريق، برندان رودجرز، أن تحدث عن "تضحيات" اللاعب الفرنسي، وتوفيقه بين تعاليم دين الإسلام واللعب باحترافية، وعلى أعلى مستوى، في مسابقة كبرى كالـ"بريميرليغ".

واستغل فوفانا توقف مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس في الدقيقة الـ34، من أجل "الإفطار"، في مشهد التقطته عدسات الكاميرات، وتم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتواترت التعليقات وردود الفعل على لقطة "إفطار فوفانا" في مباراة فريقه اليوم، حتى من الأجانب الذين لا تربطهم أي علاقة بالدين، حيث عبّر الأغلبية عن احترامهم للاعب، ومدى التزامه وتضحياته.

وكان ليستر سيتي قد حقق انتصاره الـ19 في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حين تغلب على ضيفه كريستال بالاس بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما الاثنين على أرضية ملعب "ووكرز"، لحساب الجولة الـ33 من المسابقة.

يُشار إلى أن ليستر سيتي يُقدّم مستوى جيدا جدا هذا الموسم بقيادة فوفانا وبقية اللاعبين، حيث يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 62 نقطة، خلف مانشستر سيتي "المتصدر" (77ن) ومانشستر يونايتد "الثاني" (62ن)، بينما يتقدم على تشيلسي "الرابع" (58ن).
التعليقات (2)
مواطن عربي بسيط
الثلاثاء، 27-04-2021 12:05 م
كل الاحترام للاعب ليستر سيتي، ويسلي فوفانا، على هذا التمسك بطاعة الله رغم التعب ... بينما يوجد في عالمنا العربي من يتعرقل بخيط بل و يلاحظ بحث بعض المفجوعين عن حجج واهية لتبرير عدم الصيام و تتفاجأ يا مؤمن أن من حولك لديهم أمراض تمنعهم من الصيام !! (( لا يمكن خداع الله )).
بسام
الثلاثاء، 27-04-2021 05:10 ص
تقبل الله