سياسة دولية

باقري يهدد إسرائيل.. الأيام الأخيرة ستعيدكم إلى رشدكم

باقري قال إن جبهة المقاومة سترد على الاعتداءات الإسرائيلية- فارس
باقري قال إن جبهة المقاومة سترد على الاعتداءات الإسرائيلية- فارس

قال رئيس هيئة الأركان في القوات الايرانية، اللواء محمد باقري، إن الإجراءات التي اتخذت في الأيام الأخيرة والإجراءات المستقبلية التي ستعرض مصالح الاحتلال الإسرائيلي للخطر، "ستعيد الصهاينة إلى رشدهم".


وأضاف باقري في تصريح أوردته وكالة "فارس": "تعتقد إسرائيل أن بإمكانها استهداف الأراضي السورية بشكل دائم وارتكاب الأعمال الخبيثة في البحار من دون تلقي الرد"، مؤكدا أن "جبهة المقاومة سترد على الاعتداءات الإسرائيلية".


وأضاف: "لن نعلن شيئا عن منفذ الأحداث الأخيرة ضد إسرائيل ولا نعلم من هو، لكن جبهة المقاومة سترد بحزم على الأعمال الإسرائيلية".

 

اقرأ أيضا: خبير إسرائيلي: إيران قد تهاجم ديمونا من اليمن لا من سوريا

وحول رد إيران في حال استمرار الاعتداءات الإسرائيلية قال محمد باقري: "ليس واضحا ما سيكون رد إيران، لكن الكيان الصهيوني لن ينعم بالهدوء"، مشيرا إلى أن "إسرائيل لن تنعم بالهدوء في حال واصلت أعمالها العدائية ضد إيران".


وكان الاحتلال الإسرائيلي أعلن الأربعاء، عن سقوط صاروخ دفاع جوي في منطقة النقب أطلق من سوريا، مشيرا إلى أنه ردا على ذلك فقد شن هجوما على مواقع تابعة للقوات السورية.


التعليقات (4)
بسام
الأحد، 25-04-2021 03:45 م
الحمد لله انه لا يزال موجود بين قادة المسلمين من يهدد و يصرّّح بعدائه للصهاينة و قتلة الأنبياء بالرغم من كثرة الناعقين و المشككين من براغيث اللاهثين وراء التطبيع .
مواطن عربي بسيط
الأحد، 25-04-2021 02:57 م
بحسب اللهجة الجزائرية ، الخرطي هو الكذب أو الكلام الذي لا أساس له من الصحة والخراط بضم الخاء و بفتحها و بتشديد الراء هو الكذاب . حين يقول لك الأخ الجزائري (( يا باقري باشا)) شْبَّعْتْنَا خُرْطِي فهو يعني لقد أشبعتنا كذبا و هراءا.
محمد
الأحد، 25-04-2021 01:53 م
اصدق اذا سمعت باندلاع حرب بين الكيان الصهيوني و الولايات المتحدة الامريكية و لن اصدق اذا قيل لي انها اندلعت بين الكيان والفرس لانني منذ اربعين سنة اسمع ذلك و ما اقترفه الفرس بحق العرب يؤكد ان عداوتهم للعرب و فقط و الدليل ما جرى بالعراق حيث قادوا حربا على الشعب العراقي و لم يفعلوا مع من يدعون انهم اعدائهم فهم يقودون حربا على السنة متى وجدوا الى ذلك سبيل و الاحداث خلال العشر سنوات الاخيرة اكدت انهم لا يعادون الا العرب و يتاجرون بما يسمونه مقاومة .
ياما سمعناكم تهددون ولا تفعلون شيئا، هذا إن لم تكونوا أصدقاء بالخفية.
الأحد، 25-04-2021 10:42 ص
ياما سمعناكم تهددون ولا تفعلون شيئا، هذا إن لم تكونوا أصدقاء بالخفية.

خبر عاجل