رياضة دولية

زيدان يضع شرطا على طاولة ريال مدريد مقابل تجديد عقده

وينتهي عقد زيدان مع ريال مدريد في صيف العام 2022- أ ف ب
وينتهي عقد زيدان مع ريال مدريد في صيف العام 2022- أ ف ب
وضع الفرنسي زين الدين زيدان، شرطه على طاولة إدارة نادي ريال مدريد لكرة القدم، مقابل تجديد تعاقده مع الفريق الملكي.

وبحسب تقارير صحافية إسبانية، فإن زيدان طلب عدة تعاقدات للبقاء في منصبه مديرا فنيا لريال مدريد بعد النجاحات التي حققها مؤخرا، بفوزه على ليفربول 3-1 في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، ثم على برشلونة 2-1 في الدوري الإسباني.

وبفضل هذين الانتصارين، بات الريال مرشحا للمنافسة بقوة على لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني لهذا الموسم.

وأوضحت صحيفة "دياريو غول" أن زيدان أصبح الآن في وضع رائع للتفاوض على تجديد عقده مع النادي الملكي، لكنه بالطبع يتوقع بعض الانتكاسات في مفاوضاته مع الرئيس فلورنتينو بيريز.

وأضافت أن "زيزو"، قدم لرئيس ريال مدريد، قائمة تضم 3 لاعبين يطالبه بالتعاقد معهم عند فتح نافذة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وهؤلاء اللاعبون الثلاثة هم: مدافع نادي إشبيلية، الفرنسي جيوليس كوندي، ومواطنه إدواردو كامافينغا، لاعب خط وسط نادي رين، فضلا عن بطل العالم مع منتخب فرنسا في مونديال روسيا 2018، كيليان مبابي (هداف باريس سان جيرمان)، أو النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند.

وقالت الصحيفة، إن هذه الطلبات الثلاثة ستكون ضرورية لزيدان لتجديد عقده مع ريال مدريد والتوقف عن الاستماع لإغراءات الاتحاد الفرنسي لتولي مسؤولية المنتخب بعد نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا المقبلة، وأيضا فريقه السابق يوفنتوس الذي يريده أيضا بديلا لأندريا بيرلو.

وينتهي عقد زيدان مع ريال مدريد في صيف العام 2022، لكن النادي يرغب في تجديده مبكرا لقطع الطريق عن كافة الإغراءات الأخرى.

التعليقات (0)