سياسة دولية

"فيسبوك" يحظر "صوت ترامب" بعد منعه من استخدام منصته

ترامب يسعى لإطلاق منصة خاصة به للتواصل الاجتماعي- جيتي
ترامب يسعى لإطلاق منصة خاصة به للتواصل الاجتماعي- جيتي

أزال موقع "فيسبوك" مقطع فيديو للرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، من صفحة "لارا" زوجة ابنه، موضحا أنه يحظر تداول صوته حتى.

وسبق أن منع ترامب من استخدام المنصة في كانون الثاني/ يناير، بعد أعمال شغب قام بها أنصاره في مبنى الكابيتول في العاصمة واشنطن.

ونشرت لارا ترامب، مقطع فيديو لها وهي تجري مقابلة مع الرئيس السابق حول مجموعة من القضايا، إلا أن فيسبوك أرسل لها رسالة إلكترونية، تم إبلاغها فيها بقرار الحظر.

 

اقرأ أيضا: منصة خاصة بترامب للتواصل الاجتماعي قريبا

وجاء في الرسالة: "تماشياً مع الحظر الذي وضعناه على حسابات فيسبوك وإنستغرام التابعة لدونالد ترامب، فستتم إزالة المحتوى الإضافي المنشور بصوت دونالد ترامب، وسيؤدي ذلك إلى قيود إضافية على الحساب".

وكان رئيس "فيسبوك" مارك زوكربيرغ، قال: "نعتقد أن مخاطر السماح للرئيس بالاستمرار في استخدام خدمتنا خلال هذه الفترة هي ببساطة كبيرة جداً".

 

اقرأ أيضا: FT: مشكلة فيسبوك بين ضغط ترامب وثورة موظفيها
 

 

A post shared by Lara Trump (@laraleatrump)

 

التعليقات (1)
الأكوان المتعددة
الخميس، 01-04-2021 10:16 م
هاتفي اصبح ملك لفريق محمود سليمة ال سعو بمافية لهذة الدرجة اين الانتربول الاكتروني لا اعرف اذا هناك انثي ماذا يفعل اذا لم يكن هناك جهة جادة وليس نزيهة لان النزاهة ضعوها في مواخراتكم هاتفي ملكي ليس لحق فريق محمود سلينة ال سعو بتعاون الامريكي الاسرائيلي يضع كل هذة الفايروسات فية صحيح فرنسا دولة حقيرة لماذا الحقير الفرنسي يزور بصمتي اذا هوا لم يفعل شئ ادولف هتلر لم يخطئ ابدا عندما دمر فرنسا واحرقها ليس مخطئ مافعلة هتلر انتقام لي بلحاظر