سياسة عربية

رغد صدام حسين بذكرى الغزو الأمريكي: العراق راجع وبقوة

رغد: لم ننس أن الأمل بالله أكبر
رغد: لم ننس أن الأمل بالله أكبر

قالت رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي الأسبق، صدام حسين، إن العراق راجع بقوة.

وأضافت في رسالة صوتية بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة للغزو الأمريكي للعراق: "غطت غربانهم سماء العراق وملئت الأرض بخونتهم، نستذكر هذا اليوم بمرارة، لكننا لم ننس أن الأمل بالله أكبر".

وتابعت: "هذه البوابة الشرقية الجميلة التي دافع عنها أبطالها حتى الشهادة وفي مقدمتهم والدي الرئيس الشهيد صدام حسين، لن نقبل لها أسماء جديدة أقل من ذلك، أسماء أرادوا بها تلويث تاريخه العريق الأبي، ستذهب معهم بغير رجعة، وسيذهب كل من نسب نفسه إلى شعب العراق العظيم، وستضيق الأرض عليهم كما جعلوها ضيقة على العراقيين ولن يبقوا في ذاكرة العراقيين".

 

ودعت رغد العراقيين إلى العمل معا للنهوض بالعراق، "حتى يعود منارة للعالم، وسنعطي نحن درسا في الإنسانية والكرامة والحرية للعالم أجمع".

 

واتهمت رغد الاحتلال الأمريكي للعراق بأنه "أحضر معه أسوأ خلق الله"، واصفة تلك المرحلة بأنها "أسوأ مرحلة مر بها العراق".

وفي العشرين من آذار/ مارس 2003 غزت القوات الأمريكية العراق وأسقطت نظام الرئيس العراقي صدام حسين.
التعليقات (3)
الى صاحب تعليق صدام شيطان العرب
الأحد، 21-03-2021 05:53 م
كم قتل صدام الذي جعلته شيطان العرب و كم قتل صولاغ وحده ولا نقول المالكي او الخزعلي او ... او وهم بالعشرات . تسلمتم الحكم يا شيعه بمساعده من تسموه الشيطان الاكبر امريكا فلم تبلطوا شارعا واحدا منذ 2003 و لليوم اعمال صدام الذي سميته شيطان موجوده اما انتم ماذا فعلتم اللهم الا نشر المتعه بين خواتكم الشيعيات و نشر المخدرات بين شبابكم الشيعه ولا نتكلم عهن قتل و تهجير السنه لانه حلال بعقيدتكم . اليوم يجمع الشيعه على ذكر صدام بخير الا الايراني المجوسي لانه يريد بقاء العراق محتلا من ايران
احمد
الأحد، 21-03-2021 12:20 م
عتبي يا رغد على ابوك رحمه الله حين لم يعدم جميع عمائم الشر من السيستاني و حتى اصغر معمم خرج من حوزه العهر النجفيه
صدام شيطان العرب
الأحد، 21-03-2021 12:20 م
صدام حسين اكبر سفاح عرفه تاريخ العرب الحديث انه كما هم حكام العرب قوتهم تاتى من الغرب وعندما يقول لحاكم امريكا ربه انتا اغويتنى على قتل شعبى يقول له الامريكى انى اخاف رب العالمين

خبر عاجل