سياسة عربية

رئيس أركان الجيش السعودي يزور قاعدة عسكرية بجزيرة كريت

انتقد الرئيس التركي التحركات السعودية الأخيرة مع اليونان في شرق المتوسط- تويتر
انتقد الرئيس التركي التحركات السعودية الأخيرة مع اليونان في شرق المتوسط- تويتر

كشفت رئاسة هيئة الأركان اليونانية، أن رئيس هيئة أركان الجيش السعودي، قام بزيارة لقاعدة عسكرية في جزيرة كريت اليونانية بالبحر الأبيض المتوسط.

 

ورغم انتقادات تركية، شاركت السعودية مؤخرا مع اليونان في مناورة للقوات الجوية لليونان في شرق المتوسط.

 

وذكرت هيئة الأركان اليونانية، أن زيارة فياض الرويلي رئيس هيئة الأركان السعودية إلى قاعدة السودا في جزيرة كريت، تأتي في إطار المناورات المشتركة بين البلدين.

 

وبحث المسؤول السعودي مع نظيره اليوناني كونستانتينوس فلوروس، الاستخدام المتبادل لمنشآت تدريب القوات المسلحة للبلدين، وإجراء تمارين متعددة الجنسيات.

 

 

 

 

وانتقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، التحركات السعودية الأخيرة مع اليونان في شرق المتوسط.

 

والأحد الماضي، وصلت 6 طائرات من طراز "أف15" لسلاح الجو السعودي غلى قاعدة سودا الجوية، للمشاركة في المناورات التي تستمر عشرة أيام.

التعليقات (2)
من سدني
السبت، 20-03-2021 06:46 ص
بينما الحوثي يقصف ويدمر منشات في العمق السعودي ويصرخ ابن سلمان وينادي طالطفل المغلوب ان صواريخ الحوثي اصبحت تهدد الاقتصاد العالمي وتدفق البترول ووووو الى اخره ترى صبيان ال سعود وبكل غباء يرسلون ستة طائرات الى اليونان للمشاركه بتدريبات غوغائية لا فائدة منها سوى اغاظة الاتراك مع العلم ان اليونان هي الدوله الوحيده الضعيفه والفاشله بين دول اوربا ولو حصلت مجابهه بين الترك واليونان لاحتل الاتراك اليونان بثلاث ساعات ولكن جهل وغباء وبهم ال سعود انهم اضاعوا البوصله ولم يعودوا يعرفوا ماذا يفعلون هذا مع طلبهم المساعده من الاتراك في حرب الامن مقابل عصابة الحوثي والذي يتابع سياسة ال سعود يرى انهم ذاهبون في طريق الانتحار بعد ان خسروا كل شيءٍ واصبحوا منبوذين حتى من اكبر حليف لهم امريكا ومالنا الا ان ندعوا الله ان يلطف بشعب الحرمين ويحميهم من جهل وغباء سياسة ابن سلمان التي ستدمر البلاد والعباد باليات ذاتيه.
مصري
السبت، 20-03-2021 05:39 ص
هذه اكبر خيبة في التاريخ الحوثي ضرب ارامكو امس و هو ذاهب لحماية اليونان يذكرني هذا بجمال الذي ارسل قواته لليمن ثم هزمته اسرائيل ابشع هزيمة في التاريخ

خبر عاجل