رياضة دولية

فاولر: يجب بيع صلاح إذا أراد الرحيل.. ويمكن إيجاد أفضل منه

قال إن ليفربول قد يفتقد أهداف محمد صلاح- SPORT 7 / تويتر
قال إن ليفربول قد يفتقد أهداف محمد صلاح- SPORT 7 / تويتر

تحدث روبي فاولر، أيقونة نادي ليفربول السابق، وسابع أكثر لاعب تسجيلا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بشأن إمكانية رحيل المصري محمد صلاح عن "الريدز".

 

ويرى فاولر أن على ليفربول الموافقة على بيع صلاح إذا أراد الرحيل، للاستفادة من قيمة بيعه، والتعاقد مع لاعب آخر كما حدث في موضوع  كوتينيو.


وكتب فاولر في مقال رأي في صحيفة "ميرور" البريطانية: "لست ضد صلاح، أحبه، لكنني أؤمن أن انتقالات اللاعبين الآن تتعلق برغبتهم، لذا فالكرة في ملعبه وليس ملعب ليفربول. النادي باع فيليبي كوتينيو (لبرشلونة)، واستغل المال للتعاقد مع (المدافع الهولندي) فيرغيل فان دايك، و(الحارس البرازيلي) أليسون بيكر.. أنا مشجع لصلاح، من منا ليس كذلك، ولكن تذكروا أن ليفربول لم يفتقد كوتينيو بعد رحيله".


وأضاف فاولر: "إذا كان محمد صلاح غير سعيد لعدم تلقيه عرضا جديدا من ليفربول، إذن فيجب بيعه، وبذلك يحصل ليفربول على أعلى قيمة لاستغلال المال لدعم الفريق".


وشدد نجم ليفربول السابق على أنه "قد يفتقد ليفربول أهداف محمد صلاح (لو رحل عن الفريق)، لكن من الممكن إيجاد أفضل منه، ليس بالضرورة في نفس المركز، لكن تستطيع تدعيم الفريق ككل".


وبدا صلاح غير راض عن قرار مدرب ليفربول، يورغن كلوب، حين استبدله في الدقيقة 62 أمام تشيلسي، يوم الخميس الماضي، في لقاء خسره "الريدز" بهدف دون رد.


وقال كلوب في مؤتمر صحفي بعد المباراة، إنه فضل إراحة صلاح بعدما ظن أن اللاعب يعاني على المستوى البدني.


ولكن كلوب شدد في تصريحات أخرى، على أنه لا يريد في فريقه أي لاعب يرغب في الرحيل إن لم يتأهل ليفربول لدوري أبطال أوروبا، في إشارة إلى إمكانية غياب فريقه عن مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بسبب وضعه الحالي في مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يحتل "الريدز" المركز السابع.


التعليقات (1)
أسئلة لفاولر
الأحد، 07-03-2021 10:55 م
معذرة يا روبى فاولر ! كم لقب دورى إنجليزى (بريمير ليج) ، و كم كأس لدورى أبطال أوروبا (تشامبيونز ليج) ، و كم كأس عالم للأندية حققتها بأهدافك " التاريخية " خلال مسيرتك الكروية بنادى ليفربول ؟ و كم من الصفقات التى عقدها ليفربول ، و كم من ملايين اليوروهات التى أنفقها فى تلك الصفقات على أمل الفوز بأى من تلك الألقاب خلال فترة نشاطك بالفريق دون طائل ؟ هل تعتقد أن تأثير رحيل صلاح عن ليفربول يوازى تأثير رحيل كوتينيو و من قبله سواريز على نتائج الفريق ؟ ألا تعتقد أن صفقة انتقال محمد صلاح إلى صفوف ليفربول صيف عام 2017 م هى أنجح صفقة عقدها الفريق خلال العقود الثلاثة الماضية على الأقل ؟ ألم يكن محمد صلاح جديرا بالتكريم من جانب ليفربول بمنحه شارة القيادة فى المباريات التى يغيب عن المشاركة بها العناصر الأقدم بالفريق ؟ كم ناديا تركت ليفربول للعب بألوانه قبل أن تعود للعب لليفربول من جديد ؟ الإجابة عن كافة تلك الأسئلة بكل صراحة و إنصاف ستساعدك على مراجعة موقفك من رحيل صلاح أو بقائه بالفريق يا فاولر !

خبر عاجل