رياضة دولية

يوفنتوس يكتسح أودينيزي وبرشلونة يهزم "ويسكا" بصعوبة

وسجل هدف برشلونة الوحيد اللاعب الهولندي فرينكي دي يونغ- الحساب الرسمي للفريقين
وسجل هدف برشلونة الوحيد اللاعب الهولندي فرينكي دي يونغ- الحساب الرسمي للفريقين
فاز نادي برشلونة، الأحد، بصعوبة كبيرة على مضيفه ويسكا بهدف نظيف، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "إل ألكوراز" لحساب الجولة الـ 17 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل هدف برشلونة الوحيد اللاعب الهولندي فرينكي دي يونغ، في الدقيقة 27، وهي النتيجة التي حافظ عليها فريق المدرب رونالد كومان، لغاية صافرة النهاية.

وعرفت المواجهة، عودة القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي لتزيين التشكيلة الأساسية للفريق الكتالوني، حيث خاض دقائق المباراة كاملة، بعد غيابه عن اللقاء السابق أمام إيبار (1-1)، إثر الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الكاحل.

ووصل برشلونة للنقطة الـ 28، وارتقى بها للمركز الخامس متأخرا 10 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، فيما يوجد ويسكا في المركز الأخير بـ 12 نقطة.

وفي الدوري الإيطالي، حقق نادي يوفنتوس انتصارا "مهما" على ضيفه أودينيزي بأربعة أهداف مقابل هدف، لحساب الجولة الخامسة عشرة من منافسات "الكالتشيو".

ويدين "البيانكونيري"في انتصاره لنجمه الأول "كريستيانو رونالدو"، الذي سجل ثنائية من رباعية فريقه في المباراة.

ووضع "الدون" السيدة العجوز في المقدمة، بعد مرور أول نصف ساعة من المواجهة، بعد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء.

انتهى الشوط الأول على هدف الدون، وفي الشوط الثاني عزز "فيدريكو كييزا" من تقدم اليوفي بالهدف الثاني، مع حلول الدقيقة 49.

ثم عاد الدون ليسجل هدفه الثاني، في الدقيقة 68، هذه المرة بتصويبة يسارية زاحفة من داخل منطقة الجزاء.

ومع حلول الدقيقة الأخيرة، قلص أودينيزي النتيجة بهدف "شرفي"، عبر "روني زيجلير"، ثم وضع الأرجنتيني "باولو ديبالا" اسمه على لائحة الهدافين بتسجيل الهدف الرابع في الوقت المبدد.

بهذا الانتصار رفع يوفنتوس رصيده إلى 27 نقطة، وبقي في المركز الخامس، بينما أودينيزي بقي في المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة.
التعليقات (0)