سياسة عربية

حزب الإصلاح اليمني يرد على نصرالله: ندافع عن استقلال بلدنا

حزب الإصلاح اتهم حزب الله بقتل الأطفال والنساء في سوريا
حزب الإصلاح اتهم حزب الله بقتل الأطفال والنساء في سوريا

هاجم حزب التجمع اليمني للإصلاح، الثلاثاء، الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، متهما إياه بـ"قتل أطفال ونساء سوريا".


جاء ذلك في تغريدة نشرها رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح، علي الجرادي، ردا على هجوم نصرالله على الحزب اليمني الأقوى حضورا في المعركة الدائرة مع مليشيات الحوثي المدعومة من إيران.


وقال الجرادي: "إلى حسن نصرالله.. حزب الإصلاح يدافع عن استقلال بلاده، ورفضا أن تحكمها مليشيات طائفية من ذلك النوع الذي أرسلته لقتل أطفال ونساء سوريا".


وأضاف القيادي في حزب الإصلاح اليمني أن التحرر والممانعة يبدأ من تحرير أوطاننا من مليشيات طائفية تحركها الملالي الفارسية.

 


وكان أمين حزب الله اللبناني، قد هاجم مقابلة مع فضائية "الميادين" المقربة من إيران، مساء الأحد، حزب الإصلاح، متهما إياه بـ"القتال ضد الحوثيين في الجبهة التي تقودها الرياض وأبوظبي وتحت راية الأمريكي".

 

اقرأ أيضا: نصر الله: ابن سلمان طرح على واشنطن اغتيالي (شاهد)

التعليقات (1)
كاظم صابر
الأربعاء، 30-12-2020 08:39 ص
قول السيد علي الجرادي أن حزبالة أرسله نصرالة لقتل أطفال و نساء سوريا صحيح مائة بالمائة و يشهد على ذلك الآلاف من سكان البلدات التي شارك ذلك الحزب في حصارها و قتل أهلها بالتجويع و منع العلاج و القتل بالأسلحة . و الشهداء الذين ذهبوا إلى ربهم دعوا عليه و على حزبه و سيكونون في يوم الحساب بانتظاره و انتظار عناصره المشحونين بالحقد الطائفي عند مليك مقتدر لا يظلم أحداً . يا لتعاستك يا عبد الفرس الذين سيبيعونك و يبيعون لبنان في سبيل امبراطوريتهم كما باعوا و يبيعون شيعة أذربيجان. لقد تبين أن إيران كانت و لا تزال الممول الرئيسي للأرمن الانفصاليين الذين قتلوا الأذريين الشيعة و هجروهم من ديارهم . أما قصة "الراية الأمريكية" فأنت و حزبك تحت "راية أمريكية - فرنسية" كما يقول المحللون السياسيون في الصحافة الأوروبية التي لا يقرأها اتباعك الجاهلون باللغات الأوروبية .