سياسة دولية

خلفان يكشف "تنبؤاته" لسياسة بايدن: سيميل إلى إيران والإخوان

الرجل المثير للجدل ألمح إلى تآمر بايدن مع إيران- جيتي
الرجل المثير للجدل ألمح إلى تآمر بايدن مع إيران- جيتي

نشر نائب قائد شرطة دبي، ضاحي خلفان، سلسلة تغريدات عبر "تويتر"، تحدث فيها عن تنبؤاته لنهج إدارة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن.

 

وفي سلسلة تغريدات تحت عنوان "بايدن والرئاسة القادمة"، توقع خلفان، المثير للجدل، أن يسلك سيد البيت الأبيض القادم سياسات تميل إلى صالح إيران وجماعة الإخوان المسلمين، مع تلميح بتآمره لصالحهما.

 

وقال: "سيظهر بايدن أن سياسة ترامب في التعامل مع الملف الإيراني خاطئة، وقد يطرح تعديلات لبعض البنود فقط لذر الرماد في العيون للرأي العام، لتقبل ايران بها. وقد يصعّد بايدن من تعامله مع بعض الدول العربية، ويلمّح لمشروع الإخوان؛ لزعزعة بعض الدول العربية".

 

 

اقرأ أيضا: خلفان يهاجم قضية فلسطين ويدعو إلى دعم التجارة مع الاحتلال

 

كما توقع أن "يضيع بايدن في بحر الصين، وسيحاول أن يتخذ موقفا أهدأ؛ بغية الالتفاف على الصين، أو كبح جماح سرعة قطارها الاقتصادي، ولكنه لن يفلح".

 

 

واعتبر أيضا أن مسيرة بايدن "ستكون مثقلة بأعباء لا يقدر بحكم شيخوخته أن يتابع مجرياتها، ما سيمكن النائب من لعب الدور البديل".

 

 

وأضاف أن بايدن "يأتي بين عهدين: عهد فاشل لأوباما، وعهد ناجح جدا لترامب. ولذلك لن يقلد ترامب، وسيقع في خط سير أقرب إلى أوباما، ولا يرقى لعهد ترامب".

التعليقات (4)
محمد جلوب
السبت، 26-12-2020 04:30 م
تيسي فيسي
حكيم
السبت، 26-12-2020 07:52 ص
الرويبضة عندما تتكلم. وشو اعرابك من هموم هذه الامة، خليك بتجارة الدعارة والمخدرات وتجارة السلاح وغسيل الاموال وخدمة أسيادك والصهاينة يا فطحل زمانك.
عماد الدين الطرابلسي
الجمعة، 25-12-2020 06:47 م
الجنرال خرفان سيتنبأُ ... و ربما متأخراً ...بانقلاب عسكري يطيح بأبناء زايد يقوده الميجور-جنرال ستيف هوارد كوهين ذو الأصول البريطانية-الإسرائيلية...قبل أن يتم فسخ عقده الذي يكلف أبناء زايد ملايين الدولارات كل سنة...فالسياحة و التجارة و العقارات و النفط بارت أسواقها ...
سيد احمد
الجمعة، 25-12-2020 06:15 م
هذه توقعات توني بلير عقل زبلة سارق عزبة أبوظبي الصهيوني و طبعا يعتبر أن دعم الإخوان سيزعزع الدول من جنونهم ظنت المافيات المغتصبة للدول العربية أنها هي الدول و الشعوب تساوي صفر

خبر عاجل