رياضة دولية

أرقام عديدة حققها برشلونة في ليلة "سحق بلد الوليد".. تعرف إليها

 وشهدت المُباراة عدة أرقام هامة، ومن بينها رقم حققه الشاب بيدري- أ ف ب
وشهدت المُباراة عدة أرقام هامة، ومن بينها رقم حققه الشاب بيدري- أ ف ب
سحق نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم مضيفه بلد الوليد، بثلاثة أهداف دون رد، في المُباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "نويفو خوسيه زوريلا"، في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

وبدأ التسجيل عن طريق كليمو لينجليه في الدقيقة 21 من المُباراة، قبل أن يُضيف مارتين بريثويت الهدف الثاني للكتلان في الدقيقة 35، ويكمل القائد ليونيل ميسي الثلاثية بهدف في الدقيقة 65 من المُباراة.

وشهدت المُباراة عدة أرقام هامة، ومن بينها رقم حققه الشاب بيدري الذي صنع الهدف الثالث لميسي بمهارة عالية، حيث أصبح بيدري ثالث أصغر لاعب يصنع هدفا للكتلان في تاريخ الليجا، ويبلغ عُمره 18 سنة و27 يوما، متفوقا على ميسي الذي صنع للمرة الأولى في عُمر الثامنة عشرة و148 يوما، ويحتل أنسو فاتي الصدارة، حيث صنع في سن السادسة عشرة و318 يوما، ويأتي من بعده بويان بُعمر السابعة عشرة و180 يوما.

كما كان لتألق بيدري رقم آخر رائع، حيث نجح في صناعة أربع فرص من اللعب المفتوح ضد بلد الوليد، وهو الرصيد الأكثر لأي شاب في المُسابقة خلال مُباراة واحدة هذا الموسم.

وشهدت المُباراة انفراد القائد ليونيل ميسي بصدارة اللاعبين الذين سجلوا أهدافا لفريق واحدة في مسيرتهم، حيث سجل حتى الآن 644 هدفا للكتلان في كافة المُسابقات، مُتجاوزا الأسطورة البرازيلية بيليه الذي سجل 643 هدفا لسانتوس.


التعليقات (0)