سياسة عربية

اعتقالات بالضفة والقدس.. واستهداف مدفعي لمنزل بغزة

أطلقت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي مساء الاثنين قذيفة أصابت منزلا وسط قطاع غزة- جيتي
أطلقت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي مساء الاثنين قذيفة أصابت منزلا وسط قطاع غزة- جيتي

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء، حملة اعتقالات جديدة طالت فلسطينيين بمدن الضفة الغربية المحتلة والقدس، في حين استهدفت مدفعية الاحتلال منزلا وسط قطاع غزة.


وذكرت مصادر أمنية فلسطينية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين منتصر رياض أبو سرور (24 عاما)، وحمزة عبد العزيز أبو سرور (26 عاما)، بعد مداهمة منزلي ذويهما في مخيم عايدة شمال مدينة بيت لحم بالضفة الغربية، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الرسمية "وفا".


وفي غضون ذلك، داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي منزل الفلسطيني رامي سمير الساحوري، في مدينة بيت ساحور، وفتشته، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

 

اقرأ أيضا: "الاعتقالات الليلية" ترويع دائم من الاحتلال للفلسطينيين


وفي مدينة القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال فتى فلسطينيا مصابا، بعد اقتحامها بلدة العيسوية.

 

وذكرت مصادر مقدسية أن الاحتلال اعتقل الفتى عمر أحمد خليل محمود (17 عاما)، الذي أصيب برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط بعينه في السادس من الشهر الجاري خلال مواجهات بالعيسوية.


وأشارت المصادر ذاتها إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة العيسوية، وتمركزت في حي عبيد، وسط إطلاق قنابل الصوت، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع شبان فلسطينيين.


وفي قطاع غزة، أطلقت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي مساء الاثنين، قذيفة أصابت منزلا وسط القطاع، دون وقوع إصابات.


وأفاد شهود عيان بأن قذيفة مدفعية إسرائيلية سقطت داخل منزل يقع بالقرب من الحدود، في بلدة جحر الديك وسط قطاع غزة، مشيرين إلى أن القذيفة تسببت في أضرار مادية داخل المنزل الذي سقطت فيه، دون أن يسفر ذلك عن وقوع إصابات.

التعليقات (0)

خبر عاجل