سياسة دولية

استقالة مديرة الاتصالات بالبيت الأبيض.. تحدثت عن الإنجازات

تأتي استقالة مديرة الاتصالات في البيت الأبيض فيما يبدو أنه اعتراف ضمني بهزيمة ترامب- جيتي
تأتي استقالة مديرة الاتصالات في البيت الأبيض فيما يبدو أنه اعتراف ضمني بهزيمة ترامب- جيتي

أعلنت مديرة الاتصالات في البيت الأبيض إليسا فرح الخميس، استقالتها من منصبها، وذلك قبل أسابيع قليلة من مغادرة الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب لمنصبه، عقب هزيمته بالانتخابات الرئاسية أمام منافسه الديمقراطي جو بايدن.


وقالت فرح في تغريدة بموقع "تويتر": "بعد ثلاث سنوات ونصف، سأترك البيت الأبيض لأكرس نفسي لمشاريع أخرى"، معربة عن فخرها الكبير بما وصفتها "الأشياء المذهلة" التي تم تحقيقها، لجعل الولايات المتحدة أقوى وأكثر أمنا.

 

 

 


ولم تتطرق فرح في سلسلة تغريداتها على ذكر ترامب الذي يترك الرئاسة الأمريكية في 20 كانون الثاني/ يناير المقبل، لكنها تحدثت عن إنجازات الإدارة التي عملت فيها بثلاثة مناصب، وهي متحدثة باسم نائب الرئيس مايك بنس، ثم متحدثة باسم البنتاغون قبل توليها منصبها الحالي.

 

اقرأ أيضا: بايدن: لا يهمني حضور ترامب حفل تنصيبي.. "100 يوم كمامة" (فيديو)


وقالت فرح إنه "في ظل هذه الإدارة، تم تدمير خلافة داعش، وأعيد الرهائن الأمريكيون إلى ديارهم، وحلف شمال الأطلسي أقوى من أي وقت مضى، وتوسطنا في اتفاقيات سلام تاريخية في الشرق الأوسط، وكنت على الأرض في كابول للإعلان عن اتفاق سلام تاريخي".


وأكدت أنها "تشرفت بالعمل مع الفريق بأكمله في عملية راب سبيد، التي ساعدت في إدخال لقاح آمن وفعال لفيروس كوفيد-19، في وقت قياسي"، معربة عن أملها بأنه "سينقذ آلاف الأرواح".


وتأتي استقالة مديرة الاتصالات في البيت الأبيض إليسا فرح من منصبها، فيما يبدو أنه اعتراف ضمني بهزيمة دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية.

التعليقات (0)

خبر عاجل