سياسة عربية

نائبة أردنية سابقة تغرد وتثير تفاعلا واسعا

ردت ديمة على نائب تفاخر بأنه استطاع إسقاطها
ردت ديمة على نائب تفاخر بأنه استطاع إسقاطها
أثارت تغريدة للنائبة الأردنية السابقة ديمة طهبوب، خسرت الانتخابات الأخيرة، جدلا وتفاعلا واسعا.

وخاطبت طهبوب، السبـت، التي كانت من الوجوه النسائية والنواب النشطين في مجلس النواب السابق، حسب مراقبين، في تغريدة لها نائبا لم تسمه: "في يوم قريب سيسقط الشعب خيانتك وعمالتك، ولن تنفعك ملايينك كما لم تنفع غيرك".

ويفهم من تغريدة طهبوب أنها رد على نائب سابق، فاز في الانتخابات الأخيرة، تفاخر بأنه استطاع إسقاط طهبوب في الانتخابات. "لم أكن أود الحديث كثيرا عن مجريات الانتخابات حتى لا أظهر كخاسر "يتفشش" (يفرغ غضبه)، ولكن رسالتي إلى نائب بعينه يفاخر في مجالسه أنه استطاع إسقاطي".

ونالت تغريدة طهبوب تفاعلا واسعا. وقال مراسل الجزيرة في عمّان تامر الصمادي: "هذا النائب لم يقرأ كتابا في حياته دكتورة، فلا يضيرك.. هناك من يتفق ويختلف معك، لكن حتما إن غيابك عن البرلمان خسارة".

لتعلق عليه طهبوب بالقول: "المشكلة ليست في غيابي المشكلة أن تسمح الحكومة لمثل هؤلاء وهم معروف عنهم ارتباطاتهم وأجنداتهم والشبهات التي تحوم حولهم دون تحقيق شفاف ودون إرسال رسالة قوية أن الأردن جبهة غير قابلة للاختراق، وفشر اللي بفكر يشتري ويبيع فيها"، لتختم ردها بالقول: "ترى العمالة هالأيام ممكن تحمل اسم محمد بدل كوهين".

ويعتقد كثيرون أن النائب المقصود في تغريدات طهبوب هو أحد أنصار وموالي للقيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان في الساحة الأردنية.

وتعاطف مغردون كثيرون مع تغريدة طهبوب:

 

 

التعليقات (3)
ابو حمدان
الأحد، 15-11-2020 03:19 ص
اذا كانت هذه اخلاق نائب يتفاخر انه نجح بالانتخابات وانه اسقط انسانه اشجع منه وافهم منه فهذا يدل على ان المجلس بدأت تضهر عليه علامات الشيخوخه والفشل ولا استبعد ان يكون احسن من سابقه لان هيك وعيات بتعاني من نقص فكيف يقدر يفيد غيره او يفيد البلد هذا اخلاق بعض نوابنا الذين انتخبناهم اقل شي يحترم الناس التي انتخبته ةاوصلته اقبة المجلس لم ينجح بذكائه وشطارته هناك ناس وضعو ثقتهم فيه ولكن عظم الله اجرك يا وطن اذا كان هيك نوابنا
المسؤولية
السبت، 14-11-2020 03:46 م
هذا يعني أن الوعي مازال لم يصل الى الجميع .واذا استمر الوضع بهذه الاساليب المعفنة فلا يحلم أي أحد بتحسن الاحوال والمسؤولية يتحملها الجميع كما يتحمل الجميع نتائج الخيارات السيئة...
عبدالله المصري
السبت، 14-11-2020 11:12 ص
الرز الخليجي يفسد بلاد العرب في مصر اشترى السيسي و قادة الجيش فسلموا مصر للخليج الحاكم الحقيقي لمصر الان بعد أن قتلوا الرئيس و آلاف المصريين غير الاف المخطوفين فلا تتعجبي حين يشتري الرز الخليجي بعض الناخبين و حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم و في من عاونهم اللهم ارجعهم فقراء عالة يتكففون الناس بحق ما فعلوا بما رزقتهم في عبادك

خبر عاجل