سياسة عربية

إيقاف أستاذ جامعي في مصر بعد إساءته للقرآن الكريم

وجه وزير التعليم العالي بتشكيل لجنة تحقيق عاجلة مع الأستاذ الجامعي- جيتي
وجه وزير التعليم العالي بتشكيل لجنة تحقيق عاجلة مع الأستاذ الجامعي- جيتي

قالت وزارة التعليم العالي في مصر، إنها أوقفت أستاذا جامعيا عن العمل، وأحالته إلى التحقيق المستعجل، بعد تداول فيديو له وهو يسيء إلى القرآن الكريم.

 

وظهر أحد الأساتذة الجامعيين في المعهد العالي للخدمة الاجتماعية في الإسكندرية، وهو يتحدث حول الأزمة التي تسببت بها فرنسا بسماحها للإساءة إلى النبي عليه الصلاة والسلام.

 

وبعد مناقشته من قبل بعض الطلبة، أساء الأستاذ الجامعي للقرآن الكريم، وهو ما أثار حفيظة الطلبة، الذين قاموا من أماكنهم، قبل أن يطالبهم الأستاذ بالخروج من القاعة.

 

وقالت وزارة التعليم العالي، إن الوزير خالد عبدالغفار وجه بإيقاف الأستاذ الجامعي فورا عن العمل، والتحقيق معه خلال 48 ساعة.

 

وكان الفيديو أثار حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بعقوبة رادعة بحق الأستاذ الذي أساء إلى القرآن الكريم أمام طلبته.

 

 

 

1
التعليقات (1)
محمد يعقوب
الخميس، 05-11-2020 03:01 ص
ماذا يحدث في مصر في عهد السيسى؟! ألمعروف عن الشعب المصرى أنه شعب متدين ويحترم ديانته! كيف وصل الحال اليوم بأستاذ جامعى بالإساءه للقرآن الكريم.؟! مصر ذاهبة إلى أين بعهد هذا السيسى ألذى يقال إن زوجته يهودية. يجب التحقيق الفوري وإنزال أقصى عقوبه بحق الأستاذ، وإذا ثبت إهانته للدين ، فيجب طرده من عمله، حتى يكون عبرة لمن يعتبر.