سياسة عربية

أمير الكويت: جيشنا شارك بمعارك الدفاع العربية بسيناء والجولان

إشادة الصباح بالجيش جاءت خلال زيارته لمقر وزاة الدفاع- جيتي
إشادة الصباح بالجيش جاءت خلال زيارته لمقر وزاة الدفاع- جيتي

قال أمير الكويت، نواف الأحمد الصباح، إن جيش بلاده لم يتأخر في القيام بواجبه القومي بالدفاع عن الأراضي العربية، مشددا على تقديمه "الشهداء في معارك الدفاع العربية على أرض سيناء والجولان حيث اختلطت دماؤهم مع دماء أشقائهم في مصر وسوريا الشقيقتين".


جاءت أقوال الصباح هذه، خلال زيارة قام بها إلى وزارة الدفاع أثنى خلالها على جهود الجيش، وقال إنه "حصن الوطن ودرعه الواقي ضد الغزاة والمعتدين وقدم في سبيل ذلك قوافل الشهداء وأغلى التضحيات".


وأشاد أيضا بجهود الجيش "في تطبيق الإجراءات الاحترازية وضمان انتظام ونجاح جهود مكافحة انتشار وباء كورونا"، قائلا إنهم "كانوا دائما خير عون وسند رغم ما تعرضوا له من مخاطر العدوى والإصابة".

وفي نهاية أيلول/ سبتمبر الماضي، أدى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، اليمين الدستورية أميرا للكويت، خلفا للراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح.
التعليقات (1)
ربيع اليمن
الإثنين، 02-11-2020 12:45 م
احد الاخوة المصريين قال بعتوا 4 عساكر وواحد استشهد الله يرحمو ! يعني ح تسموا دة جيش اللي بعتوه متشكرين ياعم .!مصر والرئيس مبارك حرروا الكويت ! اعتقد بعد تصريحات الشيخ نواف من المؤكد ستسيل كثير من الحبر... يجي منك بعد اكتر ياشيخ -لسان حال المصريين- ??????