سياسة عربية

خروقات جديدة لحفتر بعد رصد تحركات جديدة قرب سرت

الجيش الليبي قال إن قوات حفتر تحشد قرب سرت- صفحة تابعة لقوات حفتر
الجيش الليبي قال إن قوات حفتر تحشد قرب سرت- صفحة تابعة لقوات حفتر

أعلن الجيش الليبي، فجر الثلاثاء، رصد تحرك رتل مسلح من 80 آلية عسكرية لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر متجهة من مدينة الجفرة إلى اللود قرب سرت.

 

وقال المتحدث باسم الجيش الليبي، محمد قنونو، إن "وحدة المخابرة و تحليل المعلومات التابعة لقيادة العمليات رصدت تحرك رتل مسلح من 80 الية عسكرية لمليشيات حفتر الإرهابية من الجفرة إلى اللود".

 

وأضاف في بيان على صفحة "بركان الغضب" التابعة للجيش الليبي في "فيسبوك"، أن "تحركات الليلة تزامنت مع تحشيدات عسكرية مريبة للمليشيات الارهابية المسنودة من المرتزقة، وتسجيل خمسة خروقات متوقعة و متكررة لإعلان وقف إطلاق النار".

 

وأكد أن "تعليماتهم لقوات الجيش الليبي هي الاستعداد التام، وانتظار تعليمات القائد الأعلى للتعامل والرد على مصادر النيران في المكان و الزمان المناسبين".

 

اقرأ أيضا: الجيش الليبي يسيطر على مروحية لحفتر هبطت غربي سرت
 

ورصد الجيش الليبي مؤخرا خروقات عدة لمليشيات حفتر، لوقف إطلاق النار في سرت، شملت إطلاق قذائف صاروخية باتجاه المدينة.

 

يشار إلى أنه في بيانين متزامنين، أعلن المجلس الرئاسي للحكومة الليبية، ومجلس نواب طبرق، وقف إطلاق النار في ليبيا في 21 آب/ أغسطس الماضي. 

 
التعليقات (2)
مصري
الأربعاء، 09-09-2020 07:35 ص
و ماذا تنتظرون من العسكر الانجاس كلاب تل ابيب غير الغدر و الخيانة و العمالة و القذارة و الانحطاط .
الحوت
الأربعاء، 09-09-2020 06:35 ص
انتم واهمون كل العالم من صليبيين ويهود وماجوس ومرتدين وملحدين ومنافقين يحاربون الاسلام والمسلمين يعنى لا هدنه الا لترتيب انفسهم بعد مباغتت تركيا المسلمه لهم بأظهار بعض ماعندها من قوه خصوصا سلاح الجو الذى كان سبب من اسباب النصر وقوة المجاهدين المتواجدين فى ليبيا ماشاء الله وكل ذلك خطر على اليهود المسماه بأسرائيل وخطر على الثروات التى يسرقونها واكبر خطر انهم سيهتمون بالصحه والتعليم الذى به تنهض الامم بعد ان اغرقونا فى ظلمات الجهل بكل الوسائل افيقوا يا احفاد المختار وتأكدوا ان الحرب قادمه قادمه لا محاله فاستعدوا لها بتقوى الله ونبذ الخلاف حتى يقف الله معكم اللهم انصر من نصر دينك واراد تطبيق شرع الله ياحى ياقيوم

خبر عاجل