رياضة دولية

يونايتد يستغل ظروف برشلونة للتعاقد مع 4 لاعبين

يرغب مانشستر يونايتد في ضم الرباعي عثمان ديمبلي وأرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي- جيتي
يرغب مانشستر يونايتد في ضم الرباعي عثمان ديمبلي وأرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي- جيتي
يرغب نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم، في التعاقد مع أربعة لاعبين من برشلونة خلال سوق الانتقالات الجاري مستغلا الظروف التي يمر منها النادي الكتالوني بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا.

وبحسب "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإنه يرغب مانشستر يونايتد في ضم الرباعي: عثمان ديمبلي، وأرتورو فيدال، وإيفان راكيتيتش، وصامويل أومتيتي.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يبحث فيه أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد، عن إعادة بناء الفريق الموسم المقبل، بعد الخروج المحبط من نصف نهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية.

وينظر يونايتد إلى ديمبلي باعتباره البديل المناسب لجادون سانشو، الذي فشل الشياطين الحمر في التعاقد معه من بوروسيا دورتموند، كما سيوفر خيارا أقل في الثمن في ظل المستوى الباهت الذي قدمه مع البارسا هذا الموسم.

وعانى أومتيتي كثيرا من تكرار الإصابات، ليتراجع مستواه، وبات من اللاعبين غير المرغوب فيهم داخل صفوف البارسا.

ورغم تجاهل راكيتيتش عرض يونايتد في يناير/ كانون الثاني الماضي، فإن سولسكاير يرغب في ضمه خاصة أنه يتبقى في عقده عام واحد مع البارسا، وبالتالي فإن من السهل ضمه بسعر مناسب.

يذكر أن سولسكاير يملك خططا كبيرة هذا الصيف، بعدما طالب الإدارة بضرورة الإنفاق من أجل تقليص الفجوة مع مانشستر سيتي وليفربول الموسم المقبل.
التعليقات (0)