سياسة عربية

السيسي: كل مواطن يطلب شقة سنعطيه.. وردود (شاهد)

أثارت وعود السيسي سخرية في مواقع التواصل الاجتماعي- الرئاسة المصرية
أثارت وعود السيسي سخرية في مواقع التواصل الاجتماعي- الرئاسة المصرية

وعد عبد الفتاح السيسي، الأحد، بإعطاء شقة لأي مواطن مصري يطلب ذلك، وهو ما أثار تعليقات ساخرة لناشطين شكّكوا في وعود رئيس الانقلاب.

 

وقال السيسي في افتتاح المرحلة الثالثة من مشروع حي الأسمرات بالقاهرة: "أي مواطن هيطلب شقة هنديهاله، بس إمتى تجهز معانا؟ هنيسرلك ما أمكن، هنموّلك بتمويل منخفض التكلفة ما أمكن، هنحاول نساعدك لا قدر الله في إنت تتحصل على حاجة.. احنا منعمل نماذج اللي إنته بتشوفوا النهاردة نماذج الدولة المصرية قالت على نفسها إنها لا تقوم بتنفيذ أي شيء إلى بشيء يليق".

 

وتابع: "وهذه الوحدات ستكون لابني وبنتي وأهلي، فيجب أن تليق بمصر والمصريين وهنعملكم أحلى حاجة في الدنيا".

 

وأثارت وعود السيسي سخرية في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قال ناشطون إن هذه المشاريع لن يستفيد منها المواطن المصري العادي بأي شكل، وستذهب للمتنفعين.

 

وقال ناشطون إن السيسي يروج لشقق تصل سعر الواحدة فيها إلى نحو 600 ألف جنيه ( أكثر من 37 ألف دولار)، وهو مبلغ غير متوفر لدى ذوي الدخل المحدود أو المتوسط، وإمكانية تقسيطه لن تكون سهلة.

 

ويعد مشروع الأسمرات 3 أحد أكبر مشاريع تطوير العشوائيات، ويوفر 7440 وحدة سكنية، لسكان المناطق العشوائية.

 

التعليقات (3)
الحوت
الإثنين، 13-07-2020 02:44 ص
كل واحد شقه ب 600الف جنيه قرب وشوف على المكشوف على رجلها تنور وعلى وسطها تنور زى مشروع ترعة قناة السويس لما اخذ 68مليار من الشعب وعمل له ترعه فقرت مصر ابشروا يااهل مصر السيسى انطلق فى البناء وهو كان ضيعكم قبل كده علشان اضيعكم تانى اوكازيون
ناقد لا حاقد
الأحد، 12-07-2020 10:37 م
مثلما قال تبون وكيل العسكر في الجزائر و ممثل عصابات الجنرالات و ضحك على بعض من ضعيفي و محدودي التفكير في الجزائر او على الاقل هذا ما قاله الكثير ممن مازالو يصدقون في كلام وكلاء العسكر في العالم العربي
مسيلمات
الأحد، 12-07-2020 10:27 م
هذا ليس مسيلمة الكذاب بل ألاف من مسيلمة الكذاب