حقوق وحريات

السلطات السعودية تحجب "الأناضول" و"TRT عربي" (شاهد)

نشرت الوكالة تقارير تنتقد ابن سلمان وتعرض آخر تحقيقات تركيا بشأن قضية خاشقجي- الأناضول
نشرت الوكالة تقارير تنتقد ابن سلمان وتعرض آخر تحقيقات تركيا بشأن قضية خاشقجي- الأناضول

حجبت السلطات السعودية، ليل السبت، الموقع العربي لوكالة "الأناضول" والقناة الرسمية "تي آر تي عربي"، بعد حملة من مغردين يعتقد أنهم ينتمون للجيش الإلكتروني في المملكة.

وتداول ناشطون أنباء مفادها بأن السلطات حجبت النسخة العربية من موقع وكالة "الأناضول" التركية و"TRT عربي"، وكذلك حسابهما على "تويتر".

وأكد المغردون نبأ حجب موقع الوكالة في السعودية بقرار من وزارة الإعلام، ونشروا صورا لرسالة إلكترونية من وزارة الإعلام تقول إن الموقع محجوب لمخالفته أنظمة الوزارة.

 

إلا أن وزارة الإعلام السعودية لم تعلن عن حجب الموقع، رسميا، حتى الآن.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا: علماء السعودية: قسم بالسجون رغم كورونا وآخر يروّج للسلطة


وتعرضت "الأناضول" و"تي آر تي"، مؤخرا إلى حملة من مغردين سعوديين، في وقت تنشران فيه تقارير تنتقد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وتداعيات اغتيال الصحفي السعودي جمال خاشقجي داخل القنصلية السعودية في إسطنبول.

 

اقرأ أيضا: منظمة حقوقية تشيد بحملة "تويتر" ضد "الذباب الإلكتروني"

التعليقات (10)
مخلص
الأحد، 12-04-2020 03:36 م
ارعبهم السلطان سدد الله خطاه ونصره على امة الظلام
قاسم -اربد
الأحد، 12-04-2020 11:51 ص
حقد سعودي اعمى
aziz
الأحد، 12-04-2020 09:55 ص
الاعراب البدو يخافون من الكلمة الصادقة قمة الانحطاط و التخلف
مسلم
الأحد، 12-04-2020 09:25 ص
مهما سيجتم بالاسلاك الشائكة على الاعلام الهادف لن تطمسوا الحقيقة عن الشعوب حتى ولو كانوا تحت سيوفكم التى صدات من دماء الابرياء في كل مكان من العالم الاسلامي .تركيا جمهورية حرة وعضو فاعل في الامة الاسلامية وهذه الصفة هي التي اججت حقد الانبطاحيين تجاهها .هي ملجا كل المظلومين من ابناء الامة الاسلامية بمختلف طوائفهم .لماذا لاتكون دولة نزول الوحي هي التي تطلع بهذ الدور .رسالة الاسلام ليست لزيد او بوزيد .الاسلام دين الله ارتضاه للمؤمنين المخلصين من عباده .الاسلام ليست هدية يمن بها من يدعي حقوق الملكية على المؤمنين .الاسلام لمن يخدم الانسانية بتعاليم رب العباد . ربنا انقذنا من اخطائنا ولاتؤاخذنا بذنوبنا وارفع عنا هذا الوباء الذي ارعب عبادك .ربنا ........اطعمهم من جوع وامانهم من خوف .......افتح ابواب بيوتك لعبادك المؤمنين .ولاتعذبنا بما فغل السفهاء منا ...امين.