فنون منوعة

ماذا قالت حلا شيحة بعد عام على خلعها الحجاب؟ (شاهد)

قالت شيحة إنها التزمت بالحجاب والنقاب 11 سنة- صفحتها عبر انستغرام
قالت شيحة إنها التزمت بالحجاب والنقاب 11 سنة- صفحتها عبر انستغرام

أطلّت الفنانة المصرية حلا شيحة، للتحدث عن تجربتها مع الحجاب، التي دامت أكثر من عشرة أعوام، قبل خلعه، والعودة إلى التمثيل، منذ نحو عام.

 

حلا شيحة، وفي لقاء على القناة "Cuthe Crap" التي تبث عبر "يوتيوب"، قالت إن الحجاب ليس هو الأساس، وأن الله رحمن رحيم بعباده.

 

وشبّهت حلا شيحة المسلمات المحجبات وغير المحجبات، بالشجرة التي تكمل بعضها بعضا، من حيث اختلاف الورود، وأصابع اليد غير المتساوية.

 

وتابعت: مش معقول أفضل بالحتة دي لحد مأموت، أنا مش شيخ، أنا بني آدم"، قائلة إنها التزمت بالحجاب والنقاب 11 سنة.

 

وألمحت شيحة إلى أن حياة التدين التي عاشتها عقب اعتزالها التمثيل، كانت تقوم على تربية الأبناء على الخوف من الله فقط، دون تربيتهم على حبه، والتقرب منه.

 

وقالت شيحة إنها عاشت ومنذ رابع سنة في مسيرتها الفنية، تخبطات، وأسئلة ذاتية محيّرة، حول "من هي" وماذا تريد من هذه الحياة، وهو ما أوصلها إلى الاعتزال الطويل، الذي كان مؤقتا في نهاية المطاف.

 

وبحسب حلا شيحة، فإن قرارها بالاعتزال، وارتداء الحجاب والنقاب، لم يكن متوازنا، ما دفعها لاحقا إلى التراجع عنه.

 

وكانت حلا شيحة فاجأت الجميع بظهورها نهاية آب/ أغسطس من العام الماضي دون حجاب، بعدما التزمته ومن ثم بالنقاب لسنوات طويلة.

يشار إلى أن حلا شيحة (39 عاما) اعتزلت التمثيل في العام 2009، قبل أن تتزوج بمسلم كندي، وتبدأ العمل كداعية إسلامية، ونشرت عدة صور لها مرتدية النقاب.

 

 

3
التعليقات (3)
sam Mosee
الثلاثاء، 05-11-2019 11:13 ص
يعني فهمنا مابدها الحجاب ولكن الحشمة مطلوبة وخصوصي بعد 11 سنة محجبة وملتزمة وجزء منها في الدعوة
azzedine
الإثنين، 04-11-2019 05:48 ص
هذا هو الدين الجديد الذي يدعو له بن سلمان و بن زايد و السيسي دين بدون التزام كل فاجر يفسره على هواه و يجعلك تعيش كالبهائم لا حدود لشهواتك حتى وصل الامر بهذه التافهة ان تقول على فريضة الحجاب مش معقول اعيش حياتي كلها بالحتة دي ,الحمد لله ان الاوضاع التي يمر بها العالم العربي عرت كل من كان يدعي التدين زورا وبهتانا و رجعوا الى حقيقتهم المخادعة و كل عاهرة نزعت عنها لباسها واخلافها لانها لم تكن يوما صادقة مع نفسها و مع خالقها
adem
الأحد، 03-11-2019 08:26 م
مسكينة ، نصيحتي لها إن وصلتها أن تذهب على صفحة اليوتوب وتنظر ما تقوله فتيات الغرب - قنابل نووية في الجمال - اللّواتي أسلمن و تركن حياة اللّهو المغامرات ؟ الغرام ؟ الخمر ؟ المخدّرات ؟ اللّيالي البيضاء الصّاخبة!!!!! لماذا ؟ لم يجدن السّعادة .لماذا ؟ يجب أن يكون المرء غبيّا حتّى يعتقد أنّ الله تعالى سيمنحه السّعادة و التي هي هديّة ربّانيّة للمتّقين فقط سيمنحها لمن لم يلتزم بتعاليمه لماذا ؟ لو فعل ذلك كأنّه يشجّعك على سلوك طريق الغيّ بطريقة غير مباشرة و حاشا لله تعالى و هو القائل إنّ الله بالنّاس لرؤوف رحيم . لن نفقد الأمل في عودتها إلى سبيل الرّشاد بإذن الله تعالى ما لم تغرغر .