سياسة عربية

والد الكساسبة يعلق على مقتل البغدادي.. ماذا قال؟ (فيديو)

والد الكساسبة: "أهنئ المسلمين بشكل عام وأهنئ الشعوب العربية على هذا الخبر"- يوتيوب
والد الكساسبة: "أهنئ المسلمين بشكل عام وأهنئ الشعوب العربية على هذا الخبر"- يوتيوب

علق والد الطيار الأردني معاذ الكساسبة، الأحد، على خبر مقتل زعيم تنظيم الدولة، أبو بكر البغدادي، بعملية خاصة في ريف إدلب.

 

وقال صافي الكساسبة في تصريح لقناة "المملكة"، إن الخبر "أفرحه"جدا جدا".
 
وأضاف: "أهنئ من قتل أبو بكر البغدادي ... نحن كثيرا سمعنا عن محاولات لقتل أبو بكر البغدادي، ثم يظهر أنه على قيد الحياة، ثم جرح، أنا سأفترض صدقية هذا الخبر الذي أسرّني جدا جدا".

 

وتابع: "أهنئ الإسلام لأنه خلص اليوم من ألد أعدائه الذين صوروه بهذه الصورة المشوهة على أساس أنه دين يمثل تصرفات الداعشيين، وأنه دين إرهاب، ودين اغتصاب".

 

وتابع: "ثم أهنئ المسلمين بشكل عام وأهنئ الشعوب العربية على هذا الخبر".

 

وكان تنظيم الدولة أعدم الطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقا، مطلع العام 2015، بعد اعتقاله عند سقوط طيارته في مدينة الرقة التي كانت خاضعة لسيطرة التنظيم.

 

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وصف خلال إعلانه مقتل البغدادي، الطيار الكساسبة بـ"الرائع والمحبوب من قبل الأردنيين".


وقال ترامب في اعلانه مقتل البغدادي إن منتسبي تنظيم داعش وعلى رأسه البغدادي كانوا قتلة باردين عندما قتلوا جنود امريكيين، وكانوا قتلة شنيعين عندما أعدموا الطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقا.

 

اقرأ أيضا: ترامب: البغدادي ميت.. وكان يصرخ قبل تفجير نفسه بنفق

 

 

التعليقات (3)
ابن العرب
السبت، 02-11-2019 04:14 ص
داعش ليس تنظيما إسلاميا ولا عربيا، انما هو تنظيم صهيوني إرهابي دنيء هدفه تشويه الصورة السمحة لديننا الإسلامي الحنيف، دين التسامح والرحمة... وقد نجح وحوش داعش نوعا ما في مسعاهم الخبيث حتى اجلى الله شرهم. اما البغدادي فأقول له إلى جهنم و بئس المصير و لعنك الله بكل قطرة دم بريئة سفكتها و كل حركة هدفت من وراءها تدمير البلاد والعباد.....
جمال
الإثنين، 28-10-2019 04:21 م
وماذا تقول ياصافي بقتل لاأربعين امرأة حرقا بقصف ابنك البطل لمركز تحفيظ القرآن في الرقة يومها!!!! أليس من الأصوب أن يسقط صواريخه على الجيش الذي يدنس القدس ليل نهار!!!
مسلم
الأحد، 27-10-2019 11:36 م
من قال انه مسلم البغدادي صهيوني