حقوق وحريات

فتاة مصرية غاضبة توجه كلمة نارية للسيسي وتدعو للثورة (شاهد)

الفتاة المصرية قالت "يسقط حكم العسكرن يسقط السيسي"- جيتي
الفتاة المصرية قالت "يسقط حكم العسكرن يسقط السيسي"- جيتي

وجهت فتاة مصرية غاضبة، كلمة نارية إلى رئيس الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي، تناولت فيها مستجدات الأوضاع الداخلية في مصر والتهديدات الإثيوبية الأخيرة، داعية إلى إسقاط حكم العسكر.

ولاقى المقطع المصور الذي نشرته الفتاة رواجا بين النشطاء المصريين  وانتشارا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحدثت الفتاة المصرية عن الأطفال المصريين الذين قتلوا بسبب فيضانات المياه والكهرباء، وعن حالة الفقر والجوع التي تسبب بها النظام الحالي.

وقالت الفتاة: "أنا دمي محروق، أنا بنت سيأتي لي انهيار عصبي بسبب الناس التي تموت في المياه، وبسبب الأطفال الذين يموتون بالكهرباء".

وعرجت الفتاة المصرية على التهديدات الإثيوبية بشن حرب على مصر بسبب سد النهضة، معتبرة بأن النظام المصري الحالي جلب "الاستهزاء لمصر ولشعبها".

 

اقرأ أيضا: طريقة جلوس السيسي أمام آبي أحمد تثير جدلا على مواقع التواصل

كما تطرقت إلى وضعية الجلسة التي ظهر فيها كلا من السيسي ورئيس الوزراء الإثيوبي في محادثات سوتشي، وعلقت عليها بأنها إهانة لكل المصريين، وليست للسيسي وحده.


وقالت: "لو تم تهديد مصر في عهد السادات لأعلن الحرب على إثيوبيا"، معتبرة بأن "السيسي ليس له مواقف رجولية".

وأكدت الفتاة المصرية على أنها "غير خائفة من السيسي، ولا من الكلام الذي ستقوله بشأن الأوضاع المصرية السيئة".


ومن ضمن ما تطرقت له الفتاة، مقارنتها بين عهد مبارك والسيسي، حيث قالت: "نحن تدمرنا كنا عايشين ثلاثين سنة في حكم مبارك كنا مسروقين لكن لم نكن نأكل من القمامة، كنا مسروقين لكن لم نمت بسبب أعمدة الكهرباء".

وشددت على أن "السيسي ليس برئيس ولا يمثل مصر"، موضحة أنها "لا تعترف به"، ومؤكدة أن الوضع الحالي لا يمثل بلادها.

ووجهت كلامها للسيسي قائلة: "أنت رجل عميل ولا يمكن أعترف بك كرئيس.. أنت حكمك ساقط وبالنسبة لي أنت شخصية باطلة ولا معترفة بك ولست خائفة منك...".

وتابعت: "لو كان فيها ناس يخاف عليها فعلا ما كانت الناس والأطفال تموت بسبب الكهرباء"، موجهة مسؤولية بناء هذه الأعمدة الكهربائية للسيسي نفسه.

كما اتهمت السيسي بأنه السبب في حالة الفقر والجوع في مصر، وقالت: "يسقط حكم العسكر، يسقط حكم السيسي"، ودعت الناس لعدم الخوف من الكلام لأن "مصر بلدهم جميعا".

 

اقرأ أيضا: مشاهد مسربة جديدة لقصور السيسي وكبار الضباط (فيديو)

 

التعليقات (1)
مصري
الجمعة، 25-10-2019 09:30 م
سفلة و جبناء السيسي كلب الموساد في المخابرات الحربية و الامن الوطني لابد و انهم ناشطين في البحث عن تلك الفتاه الشجاعة و لكن في حالة استكانة الشعب المصري كان من الاوجب اخفاء هويتك و وجهك تماما فاللهم قها و احمها و اكفها شر هؤلاء الكفرة و انت علي كل شئ قدير .