حول العالم

الأمير البريطاني وليام قلق على شقيقه هاري.. لهذا السبب

الأمير هاري وزوجته ميجان منزعجان من وسائل الإعلام البريطانية- جيتي
الأمير هاري وزوجته ميجان منزعجان من وسائل الإعلام البريطانية- جيتي

عبر الأمير البريطاني، وليام تشارلز دوق كامبريدج، عن قلقه على شقيقه الأمير هاري، الذي بات تحت الأضواء لا سيما بعد زواجه من ميجان.

 

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن الأمير وليام قلق على شقيقه بعدما تحدث الأمير هاري وزوجته ميجان عن معاناتهما من تسليط الأضواء على حياتهما.

وقال مصدر بالقصر للهيئة البريطانية، إنه "يوجد اعتقاد بأن الزوجين في وضع هش"، مضيفا: "وليام قلق على شقيقه الأصغر ويأمل أن يكونا بخير".

 

وأحجمت متحدثة باسم مكتب الأمير وليام في قصر كينزنجتون عن التعليق.

 

اقرأ أيضا: الأمير هاري يقاضي صحيفتين على خلفية عمليات قرصنة

وأصدر الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث عددا من التصريحات المؤثرة في الأشهر الأخيرة يندد فيها بأساليب بعض الصحف، واتخذ إجراء قانونيا ردا على ما وصفه بـ"تنمر" بعض قطاعات وسائل الإعلام.

وما يجعل من الأمير هاري تحت الأضواء بشكل أكبر، أن أمه هي الأميرة ديانا، التي يثار حولها روايات كثيرة وراء موتها، وسط الحديث عن نظريات مؤامرة كثيرة.

 

ولكن ما يثير غضب الأمير هاري، أن والدته كانت "لعبة" وسائل الإعلام.

 

وكانت الأميرة ديانا إحدى أشهر النساء على كوكب الأرض بعد زواجها من الأمير تشارلز، وانضمامها للأسرة الملكية البريطانية، ولقيت حتفها في حادث سيارة عام 1997، بعد أن طاردها مصورون صحفيون عبر شوارع باريس.

 

اقرأ أيضا: هاري يهاجم صحفا بريطانية.. وميغان تقاضي صحيفة

 

وبثت قناة "آي تي في"، الأحد الماضي، فيلما وثائقيا تم تصويره خلال جولة هاري وميجان في أفريقيا مؤخرا.

 

وقال هاري في الفيلم إنه لن ينزلق في "لعبة" مع وسائل الإعلام، يعتقد أنها كانت وراء موت أمه الأميرة ديانا، كما عبر خلال المقابلة عن وجود خلاف بينه وبين وليام.

التعليقات (0)