سياسة عربية

الحريري: الحكومة وافقت على حزمة الإصلاحات والميزانية

جيتي
جيتي

قال رئيس وزراء لبنان، سعد الحريري، إن الحكومة وافقت على حزمة الإصلاحات والميزانية، وذلك في مؤتمر صحفي له بعد الاجتماع الحكومي في قصر بعبدا.


وعن الاحتجاجات في الشارع، قال الحريري:  "الاحتجاجات في أرجاء البلاد استعادت الهوية الوطنية اللبنانية وكسرت الحواجز الطائفية".

 

اقرأ أيضا: دعوات للإضراب العام في لبنان ومواصلة التظاهر (شاهد)

في وقت سابق، قالت الرئاسة اللبنانية إن الحكومة ناقشت قائمة إصلاحات وافقت على بنودها كاملة.


واجتمعت الحكومة لمناقشة الإصلاحات بينها خفض رواتب الوزراء إلى النصف في محاولة لنزع فتيل أكبر احتجاجات ضد النخبة الحاكمة منذ عقود.

 

التعليقات (2)
يوسي بن حنين
الإثنين، 21-10-2019 11:52 م
لبنان وكل الدول العربيه وكما تقولون بلغتكم العاميه نصر الله على البيعه ان الفساد المتوغل فى جسد ملوك وروساء العالم لا يغسل هذا العار الا نحن اتباع سليمان الحكيم ان البطل اليهودى السيسي يبنى مصر ويوصل نيلها العظيم الينا وشعب تائه تافه كاره لنعمه الرب نحن هنا فى اسرائيل اولى بيها انه العظيم خادم الرب السيسي يشيد اكبر مدينتين فى الشرق الاوسط من اجل حمايه اغنياء وكبراء اتباعنا فى الوطن العربى ومصر مدينتين تحملن مفتاح تحليه مياه البحر وهو فى يده مفتاح العطش فيموت شعب مصر ولسوف نستعبدكم قريبا بارك الرب فى عبده البار السيسي ومن معه
ونيس
الإثنين، 21-10-2019 06:40 م
وبعد فشل الحزمة حتجيب القفة وبعد فشل القفة, الشوال وكله باستمرار المعاناة والتدهور و احكام الكماشة على الشعب يفتح الله كله يفل ويبنى لبنان من جديد على أسس واقعية وصلبة لا تهتز بالرياح المعفنة