رياضة عربية

قطر تستضيف "كأس الخليج" بمشاركة 5 منتخبات

مباريات البطولة ستقام على ستاد خليفة الدولي في قطر- فيسبوك
مباريات البطولة ستقام على ستاد خليفة الدولي في قطر- فيسبوك

كشف اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم الثلاثاء أن قطر ستستضيف النسخة المقبلة من بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 24" الشهر المقبل بمشاركة خمسة منتخبات.


ولم يحدد بيان الاتحاد الخليجي اليوم هوية المنتخبات المشاركة في المسابقة.

وتستضيف العاصمة القطرية الدوحة في 23 تشرين الأول/أكتوبر قرعة البطولة التي ستقام بين 27 تشرين الثاني/نوفمبر والتاسع من كانون الأول/ديسمبر.

وأوضح الاتحاد الخليجي أن مباريات البطولة ستقام على ستاد خليفة الدولي في قطر، أحد الملاعب المضيفة لنهائيات كأس العالم 2022، والذي استضاف مؤخرا بطولة العالم لألعاب القوى.

ونقل البيان عن سعود المهندي، رئيس اللجنة المحلية المنظمة للبطولة ونائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم قوله "تمثل استضافة قطر لبطولة كأس الخليج العربي، الحدث الكروي الخليجي الأبرز على مستوى المنتخبات الوطنية، فرصة لاختبار إمكاناتنا وخبراتنا في تنظيم الأحداث الرياضية في إطار تحضيراتنا لتنظيم بطولة كأس العالم للأندية 2019 في ديسمبر (كانون الأول) المقبل، وبطولة كأس العالم 2022".

يذكر أن منتخب عمان توج بلقب النسخة الأخيرة على حساب الإمارات بركلات الترجيح.

التعليقات (2)
محمد العربي الهواري
الأربعاء، 16-10-2019 02:50 م
المنتخبات الخمسة هم قطر الكويت اليمن سلطنة عمان العراق بالتوفيق لقطر الشقيقة يقول المتل لي مات من الجن خفف على الملائكة
محمد الهاشمي
الأربعاء، 16-10-2019 02:32 ص
الرياضة غير والسياسية شيء ثاني لا نخلط بين الأمرين لذلك يا دول الخليج وخصوصا من يحاصر قطر للعلم قطر ماضية في تنفيذ كل مشاريعها المستقبلية وبداية في تحقيق والاستحقاق المتميزة في جميع الأصعدة كافة و المجالات الحيوية والنشاط الرياضي العام قطر وشعبها الطيب هي دوحة الجميع دار العز والكرامة والحرية.تميم المجد والشموخ وعاشت قطر